محمد الحلو يشدو أجمل أغانيه فى ختام سهرات الليلة بمحكى القلعة

محمد الحلو محمد الحلو
 
ذكى مكاوى

استكمالا للمبارزة الفنية، التى تشهدها قلعة صلاح الدين خلال فعاليات مهرجان القلعة الدولى الـ27 للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر وإشراف الدكتور مجدى بغدادى رئيس البيت الفنى يقام مساء الليلة 12 اغسطس ثلاث حفلات فنية متنوعة يتنافسن للحصول على إرضاء الجماهير العريضة، التى تحضر يوميا للاستمتاع بكل ألوان الفنون.

البداية من أولى الحفلات فى الثامنة مساء على مسرح محكى القلعة 1، حيث تقدم فرقة بنما للفلكلور التى تشارك لأول مرة فى المهرجان بعد أن حصل على الشارة الدولية أساليب متعددة من الفنون البنمية الفلكلورية تتنوع بين الموسيقى والغناء والرقصات التى تعبر عن الموروث الثقافى والاجتماعى لأقاليم بنما المختلفة.

بعدها فى التاسعة تقدم فرقة بغدادى باند بقيادة عازف الترومبيت الدكتور مجدى بغدادى مجموعة من أشهر الأعمال العالمية والعربية بجانب باقة من أشهر موسيقى الأفلام منها مامبو، تيكو تيكو، سمر تايم، أهل المحبة.

وفى الختام يقوم المطرب الكبير محمد الحلو فى العاشرة مساء بالغناء على مسرح محكى القلعة 2 بمجموعة من أشهر أعماله، التى تغنى بها على مدار مشواره الفنى بالإضافة إلى مجموعة من اشهر اغانى التراث منها يا حبيبى، جت من الغريب، عراف وغيرها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر