بعد إصابة والدتها وخالتها بالسرطان.. عروس تتبرع بشعرها وأموالها تضامنا معهما

العروس العروس
 
أمنية فايد

رغم اكتشاف العديد من أسرار العالم تبقى علاقة الأبناء بأمهاتهن أحد الأسرار التى لا يعرفها أحد، وهو ما عجز الباحثون الاجتماعيون عن تفسيره.

وتعتبر علاقة "جيما هايات"، 36 عاما، بوالدتها هى أحد أسرار الحياة، حيث قررت مع عريسها بعد يوم واحد من زفافها حلق شعرها بالكامل دعما لوالدتها "جيل" التى تغلبت على سرطان الثدى مرتين، وخالتها "ماندى" التى أصيبت به مؤخرا، بالإضافة إلى تقديم شعرها لمساعدة جمعية خيرية للسرطان لعمل باروكة للمرضى.

 
1
 

استعانت "جيما" التى تعيش فى مقاطعة "وركشير" فى وسط انجلترا، بزوجها "إيان" للقيام بلحق شعرها فى صباح ثانى يوم الزفاف، وقالت لموقع "ديلى ميل": "وقفت والدتى يوم زفافى لمساعدتى رغم مرضها لإسعادى، فقررت أن أضحى من أجلها وتضامنا معاها حتى لا تشعر بشكلها المختلف عن الآخرين مما يؤثر على حالتها النفسية، ورغم شعورى بالتوتر بشأن هذا القرار إلا أن وقوف زوجى بجانبى هو الذى شجعنى".

2
 

وأضافت: "كنت فى عمر الـ17 من عمرى أثناء تشخيص حالة أمى الأولى بالسرطان وتلاها عملية استئصال ثم جلسات علاج كيميائى وإشعاعى حتى تعافت منه فى المرة الأولى، كانت هذه الايام صعبة للغاية أتذكرها جيدا كما لو كانت أمس، وبعد 5 سنوات من الشفاء وبالفحص المبكر تم اكتشافه للمرة الثانية، ولكن الاكتشاف المبكر قلل من آثاره السلبية عليها، وقبل حفل زفافى بعدة أسابيع تم تشخيص حالة "خالتى" بسرطان الثدى أيضا، كل هذه الأحداث جعلتنى أفكر فى اتخاذ هذا القرار لدعمهم والوقوف بجانبهم حتى تتحسن حالتهم".

 

3
 
فى حفل زفاف "جيما" و "إيان" استطاعوا من خلال فيديو تحدثت فيه العروسة إلى الحاضرين جمع تبرعات بقيمة 1000 جنيه استرلينى لتقديمها لإحدى الجمعيات المساندة لمرضى السرطان، ورغم شكل "جيما" الجديد بعد حلق شعرها إلا أن الزوج يراها جميلة فى كل الحالات، حيث قال: "احبها فى كل مظاهرها".
 
4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر