بدء تصوير مسلسل «جِن» أول مسلسل لـ نيتفليكس باللغة العربية فى الأردن

 مسلسل جِن مسلسل جِن
 
على الكشوطى

بدأت شبكة نيتفليكس فى تصوير مسلسلها "جن" أول عمل باللغة العربية فى العاصمة الأردنية عمّان ويسلط مسلسل "جِن" الضوء على جمال البيئة فى الأردن وحياة المراهقين، ليقدم للعالم المعاصر لمحة عن الفلكلور الشرق أوسطى الفريد، ويطرح مواضيع معاصرة حول أساطير الجِنّ من خلال قصة غابرة خارقة للطبيعة عن الصداقة والحب والمغامرة.

العمل من إخراج مير جان بو شعيا مخرج "فيلم كتير كبير"، فيما يتولى الثنائى إيلان وراجيف داسانى، اللذان عملا على إنتاج فيلم "SEAM" الإخراج التنفيذى لهذا العمل. 

كما يتولى إيلان كتابة السيناريو بينما سيساهم راجيف فى كتابة السيناريو إلى جانب أمين مطالقة، مخرج فيلم "كابتن أبو رائد" الفائز بجائزة مهرجان صاندانس السينمائي، والذى سيخرج بدوره آخر ثلاث حلقات من المسلسل ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل المكون من ست حلقات على شبكة Netflix حول العالم فى عام 2019.

ويحكى جِنّ قصة مجموعة من الشبان العرب اليافعين الذين توضع صداقاتهم وعلاقاتهم الرومانسية الناشئة على المحكّ حين يستحضرون وبغير قصد قوى خارقة من الجنّ فهل سيتمكن الأصدقاء من الاتحاد معًا وإيجاد الإجابات اللازمة لإنقاذ كل شىء حين يبدأ صراع الخير والشّر؟

ويشارك فى بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الصاعدين فى المنطقة، حيث تلعب سلمى ملحس دور ميرا، المراهقة المتمردة التى دمرها فقدان والدتها، وتحاول أن تتعلم كيف أن تحب من جديد حين تقابل كيراس، الذى يؤدى دوره حمزة أبو عقاب، الجنّى المكلف بحراسة الجنّ المذنبين ويلعب سلطان الخليل دور ياسين، الذى يكافح فى عالم يبدو متآمرًا ضده، ونتابع قصته القديمة التى أثارتها صداقته غير الطبيعية مع فيرا، عائشة شاهالذو، التى تبحث عن الانتقام بأى ثمنٍ كان. وينضم إلى ميرا صديقاها فهد – ياسر الهادي، وليلى – بان حلاوة – فى معركة لإنقاذ ياسين من براثن فيرا قبل فوات الأوان.

مسلسل (1)
 

مسلسل (2)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر