صور..مخرج "عمر خريستو" : الفيلم فى مرحلة المونتاج وعرضه بالسينمات قريبا

فيلم "عمر خريستو" فيلم "عمر خريستو"
 
كتبت هند حسن

أعلن المخرج سيف يوسف، إنتهائه من تصوير فيلمه الجديد "عمر خريستو" كما أنتهى من مرحله المونتاج والميكساج، وسيعرض الفيلم بدور العرض السينمائي قريبا.

 

وقال المخرج سيف يوسف في تصريحات، أن فيلم "عمر خريستو" من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن، وتدور أحداثه بين لبنان والقاهرة والإسكندرية، مؤكدا أنه سعيد بهذه التجربة التي تجمع عددا من الفنانين الموهوبين، حيث يضم الفيلم الفنان القدير لطفي لبيب وعاطف عبد اللطيف ودومينيك حوراني و سامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجي وعماد رشاد وياسر علي ماهر وريهام عزيز ومارتينا عادل ويسرا المسعودي وزينب عبد الوهاب ومحمود تركي واحمد السلكاوى.

 

وأوضح سيف يوسف ان العمل في هذا الفيلم كان بالغ المشقة والصعوبة للتنقل بين لبنان والقاهرة والإسكندرية وأماكن تصوير مختلفة ما بين بحر وجبال وبين الجمهور بالشوارع وكذلك وجود معارك وتفجيرات كان تحتاج الى الدقة العالية حتى تظهر بالشكل المطلوب.

 

يذكر أن فيلم "عمر خريستو"، هو ثالث أفلام شركة تراڤلرز ميديا للإنتاج الفني بعد فيلمي "المرسى أبو العباس" و"رحلة يوسف"، والفيلم قصة عاطف عبد اللطيف سيناريو وحوار جوزيف فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي ومنتج فني مينا فوزي ومهندس الديكور تامر إسماعيل وموسيقي تصويرية كريم عرفة ومونتاج سامح ماهر واستايلست إيمان مصطفى.

11 (1)
 

 

11 (2)
 

 

11 (3)
 

 

11 (4)
11 (5)
 

 

11 (6)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر