الطبيعى يكسب.. تعرف على إطلالات النجمات على الشواطئ 2018 بدون مكياج

النجمات على الشواطئ النجمات على الشواطئ
 
كتبت منة الله يحيى

ظهر عدد كبير من نجمات عالم الفن خلال الفترة الأخيرة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى بالعديد من الصور، حيث حرصت الكثيرات منهن على الظهور بإطلالاتهن الطبيعية بعيداً عن وضع المكياج، فى محاولة منهن لإثبات جمالهن الطبيعى، وثقتهم بأنفسهن، فتعرف على أشهر تلك الفنانات.

الفنانات بدون مكياج
الفنانات بدون مكياج

نيللى كريم

نيللى كريم هى واحدة من الفنانات اللاتى حرصن على نشر صور مستمرة لهن بإطلالاتهن الطيبعية وغير المصطنعة خلال ظهورهن على الشواطئ، فشاركت جمهورها بمجموعة كبيرة من الصور خلال قضائها لإجازة المصيف.

نيللى كريم (1)
نيللى كريم 
نيللى كريم (2)
نيللى كريم 
نيللى كريم (3)
نيللى كريم

هند صبرى

كما حرصت الفنانة هند صبرى خلال الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور، ظهرت فيها على الشواطئ بلوك طبيعى وجذاب أثناء قضائها لإجازة الصيف.

هند صبرى (2)
هند صبرى 
هند صبرى (1)
هند صبرى

غادة عبد الرازق

اتجهت أيضاً النجمة غادة عبد الرازق إلى نشر صور يومية لها تشارك من خلالها جمهورها بإطلالاتها الطبيعية، التى تفضل أن تظهر خلالها بدون مكياج، يذكر أن غادة تقضى إجازتها على شواطئ اليونان.

غادة عبد الرازق (2)
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق (1)
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

درة

درة واحدة من أكثر الفنانات تفاعلاً على حساباتها على مواقع التواصل، فهى دائمًا ما تهتم بنشر صور لها على الشواطئ وهى تطل بمظهر طبيعى صافى وجذاب، حيث تقضى هذه الأيام فترة استجمام قبل انشغالها بالموسم الدرامى الجديد، وتحرص على الظهور بشكل دائم من دون مكياج.

درة (2)
درة
درة (1)
درة 

حلا شيحة

بعد أن دشنت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة حسابا جديدا على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، نشرت عليه مجموة من الصور فضلت أن تظهر من خلالها بشكل طبيعى بعيداً عن التصنع ووضع المكياج.

حلا شيحة (1)
حلا شيحة 
حلا شيحة (2)
حلا شيحة

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس هى واحدة من الفنانات اللاتى حرصن على نشر صور مستمرة لهن بإطلالاتهن الطيبعية وغير المصطنعة خلال ظهورهن على الشواطئ، فشاركت جمهورها بمجموعة كبيرة من الصور خلال قضائها لإجازة المصيف.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر