أمين جمال السر وراء نجاح الزعيم ويسرا ومحمد رمضان.. اعرف التفاصيل

المؤلف امين جمال المؤلف امين جمال
 
عماد صفوت

عندما تريد مشاهدة فيلم أو عمل درامى ناجح، يجب أن تبحث عن "السيناريو" أولا"، كى تشاهد ما صاغه المؤلف من حبكة درامية وأحداث مثيرة كى يجعلنا كمشاهدين نقف ونصمت لمدة طويلة نتأمل فى هذا العمل الناجح.

ولا شك أن التوليفة الناجحة سواء لعمل درامى أو سينمائى ينسب أولا للمؤلف، ثم يأتى نجم العمل، والسؤال هنا لماذا المؤلف؟، قالوا أشهر النقاد والسينمائيين، عندما مشاهدة عملا ناجحاً أبحث عن "مؤلفه وفكرته "، واليوم نرصد نجاح عمالقة الساحة الدرامية والسينمائية مع المؤلف أمين جمال وورشته الكتابية، والتى برعت فى نجاح الزعيم عادل إمام، والنجم يسرا، والنجم محمد رمضان، ونجم مسرح مصر على ربيع، وفى السطور التالية، نستعرض أعمال أمين جمال وهى كالتالى:

نجح المؤلف الشاب أمين جمال وصديقه الكاتب الراحل "عبد الله حسن" مع النجمة يسرا فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، وقدموا عملا جيدا، أعاد يسرا إلى مكانتها الطبيعة بين نجوم التليفزيون.

b7d0b330-6532-4472-88b1-5836a9eb6e10

ثم ظل أمين جمال محافظاً على هذا النجاح، بعدما قدم العام الماضى واحدا من أهم أعمال النجم الكبير عادل إمام وهو مسلسل "عوالم خفية"، والذى تطرق لعدة قضايا الرأى العام خلال السنوات الماضية.

ومن نفس العام شارك أمين جمال فى نجاح نجم مسرح مصرعلى ربيع بمسلسل "سك على أخواتك"، مع ورشته الكتابية، المكونة من محمود حمدان، ممحمد أبو السعد، وإياد إبراهيم.

والأمر لم يتوقف على الدراما فقط، بينما استغل نجاحه فى السينما مع النجم محمد رمضان، حيث قدم فيلم "الديزل"، والذى يعرض حاليا فى السينمات بموسم أفلام عيد الأضحى، محققا نجاحاً كبيرا وإيرادات وصلت لـ8 ملايين جنيه حتى الآن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر