تابلوهات الصيرما إكسسوارات أنيقة وغرز دقيقة

الصيرما الصيرما
 
رانيا سعد الدين
تابلوهات الصيرما من الديكورات الأنيقة التى تضفى على أرجاء المنزل رقيا وفخامة وتصنع دائما بأصابع رشيقة تجيد فن التطريز على الأقمشة لتخرج لوحات راقية.
 
10
 
مصممة الديكور "إيمان على" اختارت أن تكون التابلوهات صغيرة الحجم لتتدلى من السلاسل الفضية والنحاسية لتكون قطعة حلى أنيقة ومبتكرة.
 
9
 


تقول "إيمان": تخصصت فى تطريز التابلوهات الصغيرة وتعلمتها من والدتى رحمة الله عليها، وعلى الرغم من أننى خريجه حقوق وقمت بعمل ماجيستير فى العلوم الجنائية إلا أننى لم أعمل فى هذا المجال، لأننى فضلت عمل والدتى وهو التطريز فقد كانت تملك مشغلا لتعليم الصيرما، ولم أتخيل إطلاقا أن يكون هذا عملى.

8
 
ولكنى اكتشفت أنه الأنسب لوضعى حتى أكون قريبة من أولادى، كما أننى أشعر أن كل قطعة بنفذها تكون سبب فى سعادة شخص فهو يشعر أنها صنعت خصيصا له وأدواتى لإخراج قطع فنية راقية خيوط حرير وطاره والإبرة، واعتمدت فى تسويق شغلى على الصفحات الكبيرة المهتمة بأعمال الهاند ميد.
وبعرض أعمالى لاقت والحمد لله رد فعل رائعا من الناس وبدأت أصل بأعمالى الفنية إلى شريحة كبيرة من المهتمات بالأعمال اليدوية.
 
7
 

6

 
1
 

تقول "إيمان على": أنا من عائلة مهتمة بالفنون اليدوية، عندى 3 إخوات كل واحدة مهتمة بمجال، فيوجد المهتمة بعجينة السيراميك وواحدة جلود والأخرى الأميجورامى.

1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر