ماندو العدل: كواليس «البدلة» شهدت الكثير من المواقف الكوميدية

ماندو وتامر حسنى ماندو وتامر حسنى
 
مصطفى القصبى

أعرب المخرج ماندو العدل عن سعادته بحصول فيلم "البدلة" على أعلى الإيرادات بموسم عيد الأضحى، مؤكدًا على أن النجاح فى السينما له مذّاق مختلف، خاصة بعد رحلة عمل مع الفنان تامر حسنى الذى يتمتع بجماهيرية كبيرة فى مصر والوطن العربى.

وأشار "ماندو" إلى أن كواليس تصوير فيلم "البدلة" شهدت الكثير من المواقف الكوميدية بين "تامر وأكرم حسنى" نسبة لحالة الحب والمودة التى كانت تسيطر على أسرة العمل، موضحًا أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار "لايت كوميدى" مع بعض مشاهد الأكشن والمطاردات التى تم تصويرها بتقنيات حديثة مما تجعلها أكثر واقعية، من أجل أن نقدم عملا فنّيا مميزا للجمهور.

واستطاع ماندو العدل خلال فترة قليلة أن يصنع لنفسه بصمة مختلفة فى مجال الإخراج بعدما نجح فى تقديم العديد من المسلسلات التليفزيونية مؤخرًا، وحاليًا فى السينما بفيلم "البدلة" برؤية إخراجية مميزة تمزج بين الأكشن والكوميديا والإثارة والتشويق.

فيلم "البدلة" بطولة تامر حسنى، أكرم حسنى، أمينة خليل، ماجد المصرى، حسن حسنى، دلال عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، محمود البزاوى، وضيوف الشرف: "حسن الرداد، إيمى سمير غانم، أحمد زاهر، كابتن أحمد شوبير، ومجدى عبد الغنى"، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر