الفنانات والتان.. تعرف على أحدث إطلالات النجمات على شواطئ صيف 2018

الفنانات والتان الفنانات والتان
 
منة الله يحيى

ظهر عدد كبير من نجمات عالم الفن خلال صيف 2018 بلوك مختلف وألوان بشرة جذابة تحمل "التان" الصيفى فى محاولة منهن للفت أنظار جمهورهن إليهن، حيث حرص الكثير من الفنانات على مشاركة الجمهور بصور لهن أثناء قضاء إجازاتهمن الصيفية عبر حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

الفنانات بالتان
الفنانات بالتان

زينة

زينة هى واحدة من الفنانات اللاتى حرصن على مشاركة جمهورهن بصور لهن على الشواطئ المختلفة خلال صيف 2018، فظهرت زينة بتان يحمل لون بشرة مختلف وجذاب لفت أنظار معظم جمهورها.

زينه (1)
زينه 
زينه
زينه
زينه (2)
زينه 

فيفى عبده

فيفى عبده هى واحدة من أكثر الفنانات تفاعلا مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، فهى دائماً ما تحرص على مشاركتهم بصور وفيديوهات يومية تحمل خفة ظلها، فنشرت مؤخرا صورا لها أثناء قضائها إجازة الصيف فى الساحل الشمالى، وهى تحمل لون "تان" وصفه الكثيرون بأنه جذاب.

فيفى عبده
فيفى عبده
فيفى عبده (2)
فيفى عبده

غادة عبد الرازق

النجمة غادة عبد الرازق هى واحدة ممن اكتسبن التان وتمتعت بلوك جذاب من خلاله، كما وصفها الجمهور، فهى تتجه إلى نشر صور يومية لها تشارك من خلالها جمهورها بإطلالاتها باللوك الصيفى، يذكر أن غادة تقضى إجازتها على شواطئ اليونان.

غادة عبد الرازق (2)
غادة عبد الرازق 
غادة عبد الرازق (1)
غادة عبد الرازق 

درة

لاحظ جمهور النجمة درة خلال هذه الأيام تفاعلها الدائم معهم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، فهى تحرص على نشر صور يومية لها، تظهر من خلالها بشكل جذاب بوك جديد يحمل اللون البرونز، من أجل لفت الأنظار إليها.

درة (2)
درة
درة (3)
درة
درة (1)
درة

ريم البارودى

ريم البارودى هى واحدة من أكثر الفنانات اللاتى انتشرن على شواطئ صيف 2018 بشكل كبير، فتحرص البارودى دائماً على نقل حالة السعادة والمرح التى بدأت تعيش فيها مؤخرا، كما أنها ظهرت بلوك جديد لفت أنظار جمهورها من جديد، فتعرف على إطلالاتها بالتان.

ريم البارودى (2)
ريم البارودى 
ريم البارودى
ريم البارودى

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس هى واحدة من الفنانات اللاتى حرصن على نشر صور مستمرة لهن بإطلالاتهن الطيبعية وغير المصطنعة خلال ظهورهن على الشواطئ، فشاركت جمهورها بمجموعة كبيرة من الصور خلال قضائها لإجازة المصيف.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ريم مصطفى

كما حرصت النجمة الشابة ريم مصطفى على نشر صورا لها بالتان على الشاطئ، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

ريم مصطفى
ريم مصطفى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر