آخرهم محمد إمام ونوران.. تعرف على أشهر المرتبطين فى أغسطس 2018

هنا الزاهد وأحمد فهمى - منة حسين فهمى وطارق جميل هنا الزاهد وأحمد فهمى - منة حسين فهمى وطارق جميل
 
منة الله يحيى

شهد شهر أغسطس الجارى عددا من حالات الزواج والخطوبة من بين الوسط الفنى، لدرجة جعلتهم حديث السوشيال ميديا، آخرهم زواج النجم محمد إمام على نوران طلعت أمس.. فتعرف على أشهر ارتبطات أغسطس:

محمد إمام:

احتفل الفنان محمد عادل إمام بزفافه على نوران طلعت بإحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى، أمس الثلاثاء، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، منهم: أحمد صلاح السعدنى، وأحمد رزق، ودينا الشربينى، وأحمد فهمى، وهنا الزاهد، وياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد حلمى، والمخرج أحمد خالد موسى، كما أحيا الحفل الهضبة عمرو دياب.

 
محمد امام وزوجته
محمد إمام وزوجته

منة حسين فهمى:

كما خطفت منة حسين فهمى ابنة الفنان حسين فهمى، وزوجها طارق جميل سعيد، الأضواء بداية الأسبوع الماضى بعد إعلانهما المفاجئ عن عقد قرانها والاحتفال بزفافهما على أحد شواطئ الساحل الشمالى، بحضور والد العروس النجم حسين فهمى، وشقيقه مصطفى فهمى، والنجمة ميرفت أمين والدتها، والنجمة دلال عبد العزيز، والفنانة ريم البارودى، بالإضافة إلى عدد من أصدقاء العروسين.

منة حسين فهمى (1)
منة حسين فهمى
منة حسين فهمى (2)
منة حسين فهمى 
منة حسين فهمى
منة حسين فهمى

أحمد فهمى وهنا الزاهد:

كما أعلن النجم أحمد فهمى خطبته من النجمة هنا الزاهد أثناء شهر أغسطس الجارى، إذ أقاما حفلاً بسيطًا اقتصر على حضور عائلتى الثنائى فقط، ويذكر أنه لم يتم تحديد موعد الزفاف بعد.

أحمد فهمى وهنا الزاهد (2)
أحمد فهمى وهنا الزاهد 
أحمد فهمى وهنا الزاهد (1)
أحمد فهمى وهنا الزاهد 

شيرين يحيى:

احتفلت مطربة ستار أكاديمى شيرين يحيى، بحفل زفافها على رجل الأعمال محمود السيد، فى حفل استمر لأكثر من 7 ساعات، لتنضم بعدها إلى قائمة زيجات شهر أغسطس.

شيرين يحيى (1)
شيرين يحيى 
شيرين يحيى (2)
شيرين يحيى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر