فى ذكرى ميلاده الـ60.. أسرار جديدة عن حياة أسطورة البوب مايكل جاكسون

مايكل جاكسون مايكل جاكسون
 
هبة مكى
على الرغم من مرور 9 سنوات على وفاته، إلا أنه يومًا بعد يوم تنكشف أمامنا أسرار من حياة ملك البوب "مايكل جاكسون"، وتزامنًا مع عيد ميلاده الـ60، اليوم الأربعاء، تظهر مفاجآت جديدة فى حياة ملك البوب، أهمها ما نشره موقع "دايلى ستار" البريطانى على لسان مصفف الشعر نجوم هوليوود، الذى فجّر مفاجأة بإعلانه عدم موت جاكسون فى 2009، وأنه سوف يظهر مرة أخرى قريبا.
 
ستيف إيرهارت
 
وكتب ستيف إيرهاردت على أحد مواقع التواصل الاجتماعى: "إعلان للمؤمنين ولمحبى مايكل جاكسون. خلال شهرين أو فى نهاية العام على الأكثر، سوف تتلقون أخبارًا جيدة جدًا، إنه أمر يكاد لا يصدق ولا تعرفه حتى العائلة. لكننى أعرف".
 
وأضاف: "فى استديو تسجيل، فى مكان ما من هذا العالم، مكان غير معروف، سيأتى قريباً".
 
مات فيدز
 
كما نشرت الجريدة حوارًا مع "مات فيدز" الحارس الشخصى لملك البوب الراحل يقول فيه: "لو كان مايكل جاكسون نجا من جرعة الأدوية الزائدة التى أدت إلى وفاته، فإنه كان يخشى أن يلقى حتفه، إما بسبب ضغط الشهرة أو ينتهى به المطاف فى السجن، فالأضواء كانت تشكل ضغطًا كبيرًا على أسطورة الموسيقى، وإذا استطاع النجاح فى محاربة ذلك، والبقاء على قيد الحياة، فإنه يخشى أن يكون جاكسون قد يُتهم بشىء لم يفعله أبدًا ويلقى به فى السجن.
 
 موقع "Mirror" الإخبارى نشر أيضا تقريرا رصد فيه أن نجم البوب يحقق أموالاً طائلة بعد موته أكثر مما كان يحقق وهو على قيد الحياة، فبعد أن كان جاكسون مديناً بمبلغ قدره 500 مليون دولار قبل وفاته عام 2009، حققت مؤسسته ثروة قدرها 74 مليون دولار عام 2015، وحصدت حقوق نشر ألبوماته الغنائية ما يقرب من 2.5 مليون دولار هذا العام.
 
تفسير رقصة جاكسون
 
مايكل جاكسون أثناء رقصته الشهيرة
 
وكان آخر تلك الأسرار ، تفسير سر الرقصة الشهيرة لمايكل جاكسون والتى ظهرت فى أغنية "Smooth criminal" فى ألبومه الغنائى "Bad" وحيرت علماء الجاذبية، حيث كان جاكسون يميل إلى الأمام بدرجة كبيرة دون أن يسقط، وكشفت مجلة جراحة الأعصاب "Spine" أن السر وراء تلك الرقصة يكمن فى الحذاء الذي كان يرتديه جاكسون أثناء أدائه للرقصة والذى كان يحتوى على تجويف على شكل حرف "V"، واستخدم هذا فى تثبيت الحذاء بمسمار فى الأرض، مما سمح لجاكسون بالميل بدرجات أكبر للأمام دون أن يسقط نتيجة لارتداء حذائه الخاص.
 
 
 
وأشار العلماء إلى أنه حتى على الرغم من استخدام هذا الحذاء الخاص فإن الحركة الراقصة التى أداها جاكسون فى غاية الصعوبة وتحتاج إلى قوة عضلية وجسدية عالية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر