شىء لا يصدقه عقل.. فتاة ذهبت لاختبار العمل فوقعت على عقد زواج من غريب

زفاف - أرشيفية زفاف - أرشيفية
 
أمنية فايد

البحث عن وظيفة بمرتب عال هدف للجميع، خاصة مع بداية تخرجهم من الجامعة، "سين" فتاة صينية تبلغ من العمر 21 عاما، قرأت فى أحد المواقع الاجنبية عن وظيفة لا تحتاج فيها إلى خبرات وبمرتب 1800 دولار أمريكى وغيرها من الامتيازات الأخرى، إلا أنها فى النهاية اكتشفت أنها تزوجت من شخص غريب واختفاء كل أفراد الشركة التى أعلنت عن الوظيفة.

حكت "سين"، من "هونج كونج" تجربتها الصعبة للسلطات الصينية لحل مشكلتها، ونقلها موقع "اوديتى"، حيث قالت: "نشرت وسائل الإعلام الاجتماعية خبر عن وظيفة براتب 1800 دولار مبدئيا بالإضافة إلى تدريب مجانى، والوظيفة هى منظم حفلات زفاف، ولحبى لهذه المهنة كنت أرى فيها أنها فرصة العمر بالإضافة إلى أن يمكن كسب الكثير من المال بمجرد عملى فى هذه المهنة".

وتابعت: "تقدمت بالفعل بطلب للحصول على الوظيفة وبدأت فى تدريبات الخاصة كمنظمة لحفلات الزفاف، وبعد الانتهاء منه قابلت أحد مديرى الشركة وأخبرنى أنه للحصول على شهادة رسمية منهم لابد من السفر إلى "فوتشو" فى مقاطعة "فوجيان" الصينية لإجراء امتحان نهائى يتضمن حفل زفاف زائف من رجل فى نفس العمر".

وأشارت: "كنت أشعر بالخوف من هذا الاختبار ولكنهم أكدوا أن كل شىء وهمى ولكنى وقعت بالفعل على وثيقة زفاف رسمية فى مكتب حكومى وبسبب خوفى من الحدث طمأنونى أنهم يعرفون العمدة وسيبطلون الزواج بمجرد انتهاء الاختبار".

واستكملت باكية: "ولكن بمجرد الانتهاء من الإجراءات اختفت كل الأشخاص وأصبحت متزوجة حاليا من شخص غريب، وعرفت أنها أحد الحيل التى انتشرت مؤخرا فى المجتمع الصينى لحصول الشباب على إقامة فى هونج كونج والتى لا تتم إلا بالزواج".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر