تعرف على المطالب السبعة لـ محمد صلاح من واقع خطاب الأزمة

محمد صلاح محمد صلاح
 
هانى عبد النبى
مازالت أزمة الدولى المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى واتحاد الكرة مشتعلة بين الطرفين فى ظل الاصرار الكامل من اللاعب ومحاميه بضرورة تنفيذ مطالبه التى تقدم بها للاتحاد فى الخطاب المرسل يوم 23 أغسطس الجارى.
 

وجاء مضمون الخطاب محددًا فى 7 مطالب هى ما أرسله رامى عباس عيسى وكيل اللاعب والتى جاءت كالتالي..

1 – توفير فردين أمن خاص لحماية محمد صلاح خارج الفندق بالاضافة الى فرد فى الممر المؤدى لغرفة اللاعب
 
2- غلق كافة المكالمات التى تأتى للاعب داخل حجرته فى الفندق وعدم تحويل مكالمات له.
 
3 - لن يحضر محمد صلاح أية أحداث دعائية أو مقابلات أو حفلات استقبال رسمية أو vip، أو جلسات تصوير أو أن يكون ممثلاً لاتحاد الكرة فى أى شئ نيابة عن الجبلاية بالاضافة الى الحفاظ على الحقوق التجارية الخاصة به تكون من خلالى كوكيل اللاعب ومحاميه قبل اتمامها ( ملحوظة) أؤكد مرة أخرى أن تلك المطالب مرفوضة وغير قابلة للنقاش.
 
4 – فى حالة وصول محمد صلاح فى الأجندة الدولية الى مصر يتم توفير سيارة لنقله من المطار الى الفندق مباشرة بدون الوقوف للحصول على صور تذكارية أو أى أشياء أخرى تعرقل وصوله للفندق فى الموعد.
5 – لابد وأن يكون محمد صلاح محاط بفردين أمن على الأقل وأن يصل الى مقر اقامة الفريق بطريقة آمنة ومريحة.
 
6 – أى فرد فى اتحاد الكرة أو لديه صلة بالاتحاد لا يجوز له الطلب من اللاعب الحصول على صور تذكارية، وأن الأمور الخاصة بمثل هذه تتم من خلال تحديد موعد مسبق للاعب، ولكن سيكون وفق لتقديرنا نحن وليس الاتحاد.
 
7 – لايمكن تداول صورة محمد صلاح تجاريا من قبل الاتحاد أو رعاته وذلك من خلال تصريح رسمى من الشركة المالكة لحقوق اللاعب، سواء كان صورة اللاعب وحده او جماعية.
 
 
2

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر