تعرف على أغنى 10 مطربات على مستوى العالم

تايلور سويفت وبيونسيه وبريتني سبيرز ومادونا واديل تايلور سويفت وبيونسيه وبريتني سبيرز ومادونا واديل
 
منة شعبان

نشر موقع فوربس تقريرا عن أغنى النجوم على مستوى العالم، وذلك بعد إحصائية أجراها الموقع لعام 2016، والمفارقة أن معظم الذين شملتهم القائمة حصلوا على ثرواتهم من مشاركتهم في الإعلانات عن أشهر الماركات العالمية.. وخلال السطور التالية نرصد أشهر 10 مطربات تضمن تقرير فوربس أسمائهن..

تايلور سويفت

بعد أن قامت بعدة جولات غنائية على مستوى العالم وقامت بعمل حملات دعائية لأكثر من منتج منهم ،apple،keds  diet cokeو ، وصلت أرباحها في 2016 إلى 170 مليون دولار.

أديل

من المطربات اللاتي اعتبرهن فوربس الأغنى عالميا، حيث تبلغ قيمة ثروتها 80.5 مليون دولار بعد أن حصد ألبومها الأخير أعلى المبيعات وقامت بإحياء الكثير من الحفلات حول العالم.

مادونا

ثروتها تصل إلى 76.5 مليون دولار بعد أن قامت بعمل جولة فنية لألبومها rebel heart وحصدت أيضا كثير من وراء مشاركتها في عدة إعلانات للعطور والملابس.

ريهانا

قدر فوربس أرباحها في نهاية 2016 بحوالي 75 مليون دولار، حصلت عليهم بعد إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية والتعاقدات مع  أكثر من ماركة منها Dior  ، Puma و Samsung  حيث كانت الوجه الإعلاني لهم.

بيونسيه

بعد أن طرحت ألبومها الأخير lemonad الذي حقق أعلى المبيعات وقامت بإحياء الكثير من الحفلات الغنائية ضمن جولتها الفنية على مستوى العالم، استطاعت بيونسيه تحقيق 54 مليون دولار بنهاية 2016.

كاتي بيري

 قيمة الثروة التي حققتها بنهاية 2016، تصل لـ41 مليون دولار بعد أن أحيت عدة حفلات ضمن جولتها Prismatic World Tour  وأيضا تعاقدت مع  H&M ،  claire’sو covergirl .

جينيفر لوبيز

تبلغ ثروتها 39.5 مليون دولار فبجانب حفلاتها في لاس فيجاس، تعد جنيفر من أشهر الوجوه للحملة الإعلانية لماركات l'oreal ، endless jewelry  وخط العطور الخاص بها.

بريتني سبيرز

 30.5 مليون دولار هو ما حققته بريتني بعد أن أحيت مجموعة من الحفلات الغنائية في منتجع وكازينو بلانيت هوليود وأصدرت العطر الـ 20 لإليزابيث.

 شانيا توين

وصل ربحها بنهاية 2016 إلى 27.5 مليون دولار فهي أعلى أجر من مغنيات موسيقى الكنتري وجولتها الفنية في sin city residency بولاية لاس فيجاس حققت أرباحا عالية.

سيلين ديون

قدرت ثروتها بـ 27 مليون دولار فى نهاية عام 2016 ، حيث قامت بعمل جولة فنية في The Colosseum at Caesars Palace بلاس فيجاس التي تقوم بها بشكل سنوي.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر