عشان الهدوء مفيد للصحة.. نجوم هوليوود قرروا العيش بعيدا عن أضواء لوس أنجلوس

نيكول كيدمان وزوجها نيكول كيدمان وزوجها
 

تعتبر منطقة "هوليوود" بمقاطعة "لوس أنجلوس" فى ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية هى مركزًا لكل وسائل الترفيه والفنون يتهافت عليها الجميع من عشاق الفن ويسكن فيها العديد من الممثلين والموسيقيين العالميين، إلا أنهم اكتشفوا مؤخرا حاجتهم الهامة للهروب من هذا المكان لأخذ استراحة من الأضواء المستمرة إذ اختار بعض المشاهير التخلى عن ضغوط الحياة الحضرية.

ومن بين هؤلاء النجوم اختارت كل من "ساندرا بولوك"، و"جوليا روبرتس"، و"نيكول كيدمان"، و"كيث أوربان" وغيرهن العيش بعيدا عن لوس أنجلوس.

فقد تخلت الممثلة الأسترالية "نيكول كيدمان" والمغنى "كيث أوربان" عن أسلوب حياة لوس أنجلوس لتسوية بعض الأمور الأسرية فى مدينة (ناشفيل)، وعلى الرغم من أن الزوجين لديهما مساكن فى مدينة نيويورك وأستراليا، إلا أنهما يقومان فى المقام الأول بتربية ابنتيهما فى (ناشفيل) وبالتحديد فى ذلك العقار الذى تبلغ مساحته 12 ألف قدم مربع.

فيما تفضل "ساندرا بولوك" العيش بعيدًا عن دائرة الضوء، وتقسم الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، وقتها بين مختلف المناطق فى الولايات المتحدة الأمريكية مثل: أوستن، تكساس، جورجيا، مدينة نيويورك.

وعلى مدار مسيرتها المهنية، أنشأت "جوليا روبرتس" اسمًا مألوفًا لنفسها، فمنذ أدائها المتميز فى فيلم "امرأة جميلة" فى عام 1990، أصبحت واحدة من أكثر الممثلات جرأة فى هوليوود خلال التسعينيات وأوائل الألفية الثانية، وعلى الرغم من أن النجومية الضخمة لها قد استدعتها إلى صخب هوليوود، إلا أن "روبرتس" استقرت منذ ذلك الحين بعيداً عن الأضواء فى مزرعة فى (تاوس)، واختارت هى وزوجها "دانى مودر" هذه المنطقة المنعزلة لتربية أطفالهما الثلاثة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر