منه عرفة ونورهان أحدث المنضمين لفريق عمل مسلسل ماجد المصرى «بحر»

منه عرفة منه عرفة
 
عماد صفوت

انضم كل من الفنانة الشابة منة عرفة والفنانة نورهان، إلى فريق عمل مسلسل "بحر" بطولة النجم ماجد المصرى، والذى بدأ تصويره منذ 3 أيام، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح "حمصه"، ومن المقرر أن تبدأ الفنانتان تصوير مشاهدهما خلال الأيام المقبلة.

ومازال فريق العمل يصور مشاهده الأولى داخل استوديو أشرف عبد الباقى فى منطقة الصليبة، وتجمع المشاهد الأولية بين ماجد المصرى ودياب وعبد الرحمن ابو زهرة، ويستمر التصوير هناك حتى يوم السبت المقبل، ثم ينتقل بعدها المخرج إلى ديكور آخر.

كانت شركة سينرجى المنتجة للعمل قد تعاقدت مع كل من محمد ياب وثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، والفنان محمد على رزق، كما تم التعاقد مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنان محمود جمعة وسناء شافع والفنانة حنان سليمان والفنانة سلوى عثمان والفنان أشرف زكى.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصرى مسلسل "الطوفان"، الذى جسد فيه شخصية الشيخ خالد زوج الفنانة وفاء عامر، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على التليفزيون، وشارك فى بطولة العمل كل من أحمد زاهر وهنا شيحة وأيتن عامر وفتحى عبد الوهاب وآخرون من النجوم.

20170915_102744_1126
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر