صور.. اجعلى حياتك أكثر سهولة بـ 5 حيل فقط

أحمر شفاة أحمر شفاة
 
ياسمين منصور

لا شك أن الفتيات والنساء تعانى من بعض الأمور بعيدا عن العمل وضغوط الحياة اليومية، ولكن هناك أمورا تتعلق بجمالها تسبب لها بعض المعاناة وبالرغم من أنها أمورا تبدو بسيطة فى نظر الجميع، فلها مكانة كبيرة لدى المرأة، خاصة وأن الجميع يعلم جيدا أن كل ما يتعلق بجمال المرأة يأتى فى مقدمة اهتماماتها ويسبب لها حالة من القلق وعدم الشعور بالراحة.

وكان الخبراء والمتخصصين والمهتمين بكل ما يخص المرأة قدموا قائمة ببعض النصائح المتعلقة بالأمور التى قد تزعجها، مقدمين لها حلولا بسيطة للتخفيف من هذه المعاناة التى من المحتمل أن تتعرض لها..

 

1- علاج الماسكرا الجافة

لاشك أن أكثر ما يزعج الفتاة هو أن تجد الماسكرا الخاصة بها قد جفت، دون أن يلتفت انتباهها لهذا من قبل، إلا أن خبراء التجميل أكدوا أنها من الممكن أن تعالج الأمر بوضع محلول العدسات اللاصقة داخل زجاجة الماسكرا وهو ما يعيدها للحياة مجددا.

ماسكارا

 

2- تنظيف مكواة الشعر

نعانى من اتساخ مكواة الشعر ونحتاج لتنظيفها دون أن ندرك الطريقة أو الحل المثالى لذلك، إلا أن بعض الخبراء أكدوا أنه من الممكن تنظيفها ببعض من بيكربونات الصوديوم.

 

مكواة
 

3- لتحويل شكل أحمر الشفاه إلى اللون الـMatte

لا شك أن أحمر الشفاه الـMatte يرتفع ثمنه وقد لا يكون متاحا بجميع الألوان المرغوبة، إلا أن خبراء التجميل أكدوا أن هناك حلا بسيطا لذلك، فيمكن تطبيق "البلاشر" بعد استخدام أحمر الشفاه العادي وهو ما سيحوله لـ«Matte» أو مطفى.

بلاشر
 

4- لوضع طلاء الأظافر بشكل جيد

حتى يبدو طلاء الأظافر بشكل جيد، لابد من ترطيب الأظافر أولا باستخدام مرطب شفاة أو فازلين ويتم تطبيقه على الأظافر قبل وضع طلاء الأظافر.

مانيكير

5- جفاف الآيلينر

فى حالة جفاف الآيلينر، فيمكن فك رأس قلم الكحل ومن ثم القيام بتدويرها وسيعود مرة أخرى للحياة.

ايلاينر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر