أحمد فهمى يتحدث عن ارتباطه بهنا الزاهد ومتى كانت أول مقابلة بينهما؟

أحمد وهنا أحمد وهنا
 
محمد زكريا

تحدث الفنان أحمد فهمى للمرة الأولى عن علاقته بالفنانة هنا الزاهد بعدما تم خطبتهما الشهر الماضى، وقال إن بداية العلاقة كانت فى جلسة بأحد الكافيهات تواجد فيها مع مجموعة من الأصدقاء الفنانين مثل على ربيع وكريم عفيفى إضافة إلى هنا وآخرين، وخلال التحدث عن السوشيال ميديا اندهشت هنا من عدم امتلاكى حسابا على إنستجرام، واقترحت علىَ عمله لى وبالفعل دشنت لى حساب وكانت بداية التعارف.

WhatsApp Image 2018-09-05 at 2.03.15 PM

وأشاد أحمد فهمى فى تصريحاته لـ"عين"، بخطيبته هنا وبشخصيتها وقال: "هى شخص أكون غبى إذا أضعته من الأول وهذا الكلام ليس مجاملة، وقلت لها فى بداية علاقتنا هو إنتى كدا فعلا ولا بتشتغلينى!؟ فهى طيبية وقلبها أبيض وتتصرف بتلقائية جدا، ولذلك فهى فرصة جيدة لى والفرح سيكون قريبا ولكن لم نستقر حتى الآن على موعد محدد أو المكان".

وعن سرعة إجراء الخطوبة أوضح فهمى: "حقيقة الظروف أتت هكذا ولم يكن هناك أى ترتيب لذلك فقط اتفقنا من البداية على الخطوبة بعد عيد الأضحى وعرض الفيلم بدون تحديد مواعيد، وكان غرضنا أن تتعرف العائلتان على بعضهما أكثر، ولكن خلال قعدة اقترحنا تقديم الموعد خوفا من انشغالنا بعد العيد بالعمل وكنا جاهزين لفعل ذلك وبالفعل احتفلنا فى أجواء أسرية".

ورد فهمى على استغراب البعض من عمله مع النجم حسين فهمى فى فيلم "الكويسين" خاصة بعد انفصال أحمد عن ابنته منة، وقال: "مالا يعرفه الجمهور أنه لا يوجد شىء بينى وبين أستاذ حسين وفور عرض الفيلم أرسل لى رسالة يبارك لى على الفيلم ونجاحه فرديت عليه دا شرف كبير إننا اشتغلنا مع بعض وقلت له مبرووك لمنة وطارق بكل شياكة".

وأشار أحمد فهمى إلى أنه مندهش للغاية من تدخلات الجمهور وخاصة على السوشيال ميديا والتعليقات السخيفة التى وصلت له بعد الخطوبة وضرب مثلا بتعليق جاء من فتاة وتقول "والجوازة الجاية هتكون أمتى؟"، مؤكدًا أنها كان يريد أن يدخل ويرد عليها "لما أمك تطلق" ولكن هنا منعتنى من ذلك، مضيفًا: "هيا الناس مالها أنا بتجوز أو بطلق ما كل واحد يخليه فى نفسه وهما فى الأساس لا يعرفوا خصوصيات أحد سواء عنى أو عن هنا الزاهد".

وتابع فهمى: "معظم الجمهور يبارك لى أنا وهنا ولكن هناك نسبة قليلة شاغلة نفسها ويتدخلون فى أمور ليس لهم علاقة بها، والأمر لا يخصنى فقط وإنما كل الزواجات بالوسط الفنى التى حدثت فى الفترة الأخيرة مثل شيرين وحسام حبيب، شيرى عادل ومعز مسعود، فبعض جمهور السوشيال ميديا مستفز جدا فى هذه الأمور، وأقول أنت كجمهور لك عندى المنتج الذى يظهر على الشاشة وغير ذلك "أنت مالك بيا وركز فى نفسك".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر