موقع Hollywood: محمد كريم يضع بصماته فى هوليوود بتوقيع نيكولاس كيدج

محمد كريم محمد كريم
 
على الكشوطى

نشر موقع Hollywood العالمى تقريرًا عن فيلم النجم العالمى نيكولاس كيدج الجديد A Score to Settle، وذكر الموقع أن الفنان المصرى محمد كريم سيلعب دورا صعبا فى مشروع فيلم كيدج الجديد، مشيرا الى أن "كريم" يقوم بدور شخص يدعى چيمى وهو رجل لا يخشى الموت وهو ما تطلب منه تحضير لشهور طويلة نظرا لصعوبة الدور.

تدور أحداث الفيلم حول كيدج والذى يلعب دور قاتل محترف يدعى فرانك يحاول الإنتقام من رؤساءه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بما فيهم الشخصية التى يجسدها محمد كريم.

وذكر محمد كريم فى التقرير أنه من أبرز ما يميز الفيلم هو وجود نجوم كبار بحجم نيكولاس كيدج وبين برات وأن الفيلم مشروع رائع ويؤكد خطواته فى هوليوود.

وأضاف كريم خلال التقرير أن التجربة مدهشة وأسعدته كثيراً وأنها تضم مشاهد أكشن ومطاردات وقتال قوية بذل بها مجهود كبير، موضحا أن الوقوف أمام نجم فى حجم نيكولاس كيدج أمر ليس سهلا وأنه عمل كثيرا على الشخصية التى وصفها بالصعبة لمدة أكثر من 4 شهور، خاصة وأن الشخصية لرجل لا يخشى الموت وبالتالى كان يجب أن يضع تفاصيل شخصية حول ذلك الرجل ويتخيل كيف يتعامل فى حياته وكيف تكون باقى تفاصيل شخصيته حتى ولو لم تظهر على الشاشة وهو ما يضيف للشخصية شئ مختلف خاصة وأن شخصية بتلك المواصفات من المؤكد أنه لها سمات مختلفة حتى على مستوى الحركة وطريقة الكلام.

وحول عمر الشريف ذكر محمد كريم أن الجميع يحب عمر الشريف وأنه التقى معه أكثر من مرة وتحدث معه حول حلمه فى الوصول الى مكانة متميزة فى هوليوود، موضحا أنه ذكر للشريف حلمه فى أن يقدم شخصيات بعيدة عن نمط الصورة المعتادة على الممثل العربى فى أدواره بهوليوود، وأضاف كريم أن الشريف قدم له سابقاً العديد من النصائح ونصحه بالتمسك بأحلامه فى هوليوود.

وأشار كريم الى أنه يتمنى بناء جسر بين سينما هوليوود والشرق الأوسط لتوصيل الصوره الحقيقية بين الشرق والغرب.

وذكر الموقع أن محمد كريم يوشك أن يصبح أول نجم مصرى يلعب أدوار بارزة وكبيرة فى هوليوود بعد النجم المصرى العالمى عمر الشريف. وان الفنان المصرى محمد كريم سيخوض مشروعا اخر جديد أمام نجم كبير آخر لا يستطيع ذكر اسمه حاليا، 

يشارك فى بطولة فيلم A Score to Settle مع نيكولاس كيدج كل من بين برات وكارولينا ويدرا وإيان تراسى وسيناريو جون ستيورات نيومان وهو من إخراج شون كو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر