عادل أديب يخرج بالحشاشين للنور قريبا

عادل اديب عادل اديب
 

أخيرا وبعد سنوات انتظار وتحضيرات متواصلة، يشرع المخرج عادل أديب فى تنفيذ مشروع ضخم ويحب أن يطلق عليه مشروع عمره "الحشاشين"، والذى قام بدراسته لسنين طويلة، وكتب معالجة الثلاثة أجزاء الأولى منه.. ليقوم بكتابه السيناريو والحوار الكاتب باهر دويدار، ويقوم ببطولته العديد من نجوم الوطن العربى معا، والذى سيتم تصوير هذه الأجزاء كلها فى دول شرق آسيا وعلى رأسها دولة أوزبكستان.

وعبر عادل أديب عن سعادته بأن الإنتاج سيكون على مستوى مختلف تماما وبأسلوب تسويقى عربى وعالمى، والذى سيعلن عنه قريبا فى مؤتمر صحفى كبير قبل نهاية هذا العام.

WhatsApp Image 2018-09-07 at 1.14.35 AM.
 

وأضاف عادل أديب أن هذا العمل يعد نموذجا لأى فنان يسعى جاهدا وراء أحلامه بصبر وإصرار وإيمان، حيث إن الصبر والتفانى يحققان نتيجتهما المرجوة للفنان مهما طال الزمن.. وهذا هو معنى الإيمان والصبر على مشروعاتك وأحلامك، والتى يتحقق طالما أمنت بها أنت حتى ولو اكثر من إيمان السوق بها.

ويؤكد عادل أديب أن موضوع الحشاشين كان هو حلمه منذ أول لحظة تكلم فيها الراحلان العظيمان سيد حجاب وعمار الشريعى فى إحدى الجلسات الفنية، والتى حضرتها وأنا أدرس فى السنة الأولى من أكاديمية الفنون ومنذ اللحظة الأولى، وأغرمت بها وأدركت أن مفاتيح ما يحدث فى عالمنا العربى بل والعالم من تعصب دينى وتشدد يصل إلى حد القتل كان "الحشاشين" هم أصل الحكاية كلها..وكلما مر يوم والتالى وإيمانى يزيد به أكثر وأكثر..وعانيت كثيرا حتى أراد الله أن يحقق لى هذا الحلم أخيرا وعلى مستوى غير مسبوق.

جدير بالذكر أن المخرج عادل أديب قد حاز على ثقة كبرى شركات الإنتاج والمحطات الفضائية فى العالم العربى، وقد اخرج العديد من المسلسلات الجماهيرية الناجحة وهو من المخرجين القلائل الذين يعملون خارج حدود السوق المحلى المصرى وإطلاعه الدائم جعله على دراية بأحدث ما يقدم فى سوق الإعلام وتطوراته العالمية أولا بأول.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر