أراك مجددا.. بول ووكر فى قلوب محبيه عقب 5 سنوات من الرحيل

بول ووكر بول ووكر
 
شيماء عبد المنعم

فى نوفمبر 2013، عم الحزن عشاق السينما العالمية، خاصة محبى أفلام المغامرة والأكشن عند معرفة خبر وفاة النجم العالمى بول ووكر أحد أبطال سلسلة أفلام Fast And Furious، ورغم ذلك مازال جمهوره يتذكر وفاته ويحتفلون بعيد ميلاده فإذا كان على قيد الحياة اليوم سيكون قد أتم العام الـ45 من عمره.

بول ووكر  ب

بول ووكر

 

بول ووكر برفقة ابنه في صغرها
بول ووكر برفقة ابنته في صغرها

 

بول ووكر وابنته
بول ووكر وابنته

 

بدأت الحكاية عندما استقل بول سيارته عقب حضوره حفلا خيريا كان يقود السيارة بسرعة ما بين 80 إلى 93 ميلا ودون إنذار خرجت السيارة من الطريق المحدد لها واصطدمت فى عمود خرسانى واشتعلت فيها النيران واستقبل العالم الخبر الذى أحزن الملايين.

5 سنوات مرت على وفاة بول ووكر، لا يزال إرثه ساطعًا فى صورة عائلته وأصدقائه وعمله الخيري، فكل أصدقاؤه وزملاؤه يؤكدون بالإجماع أنه كان لطيفاً، ومعطاء ومشرقاً.

وبول ووكر كان لديه اهتمام قوى بالحياة البحرية لذلك تخصص فى علم الأحياء البحرية بعد الثانوية، وأهم انجازاته أنه قام فى 2010 باصطياد 7 أسماك قرش بيضاء كبيرة ووضع بداخلها أجهزة تعقيب للاطمئنان على صحتها طوال الوقت وتتبعهم بشكل مستمر، وشغفه بالحيوانات هو ما يعكس حسن نيته وعفويته غير المسبوقة.

وعند وفاته المفاجئة، تم تأسيس مؤسسة لمواصلة عمله الخيرى - مؤسسة بول ووكر، وتم إطلاق المؤسسة من قبل ابنة بول الوحيدة، Meadow Rain Walker، وتهدف المؤسسة إلى المساعدة فى "تمكين الأجيال المستقبلية من خلال تقديم المنح والفرص الدراسية وتقديم فرص لطلاب العلوم البحرية والباحثين للحصول على المنح الدراسية والتمويل، تأمل المؤسسة فى جعل الناس أكثر قدرة على مواجهة تحديات الغد.

بول ووكر وفين ديزل
بول ووكر وفين ديزل

 

بول ووكر
بول ووكر

 

وفاة بول ووكر
وفاة بول ووكر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر