نجوم على السوشيال ميديا.. بس الواقع مختلف

صالح جمعة صالح جمعة
 
عمار محسن

مواقع السوشيال ميديا أصبحت من ضروريات النجومية حاليا سواء كنت لاعبا أو مطربا أو ممثلا، ولكن ما انتشر مؤخرا هو أن هناك عددا من اللاعبين أو الفنانين أصبح يهتم بالسوشيال ميديا والتقاط الصور والفيديوهات أكثر من الانشغال بالعمل الذى جعله نجما فى وقت ما.

نسلط الضوء على عدد من لاعبى كرة القدم فى مصر وأشهرهم أحمد الشيخ وعمرو جمال وعمرو بركات وصالح جمعة وذلك على حساب مشاركتهم بالمباريات فتجدهم لا يشاركون مع أنديتهم ورغم ذلك متألقين بعدد كبير من الصور.

أحمد الشيخ

بعد عودته للتألق من جديد فى الدورى السعودى العام الماضى عاد مرة أخرى للنادى الأهلى بعد انتهاء إعارته ولكن لم يسعفه الحظ بالمشاركة مع الفريق، ويكتفى الشيخ، لاعب الأهلي، بأداء الجزء الأول من التدريبات البدنية برفقة الفريق فى ظل عدم حصوله على فرصة المشاركة منذ قيده فى القائمة المحلية، الأمر الذى يخشى الجناح الدولى أن يؤثر على مستواه، مطالباً المدرب الفرنسى بالسماح له بالرحيل حال عدم وجود حاجة لخدماته.

8

 
 عمرو جمال

يخوض عمرو جمال تدريبات مكثفة لحين وصول عرض جيد ومناسب فى يناير المقبل للانضمام لصفوفه، وهو ما أكده عمرو جمال للمقربين منه، حيث أعلن أنه لن يرحل إلا لنادٍ يشعر بأنه سيكون مُفيداً له على الصعيدين الفنى والمادى.

53

 

عمرو بركات

صانع ألعاب الأهلى انتقل للشباب السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لم يقنع المسئولين هناك ليعود سريعا إلى ناديه السابق ويستمر على قوائم الانتظار، وأصبح مستقبله مجهولا مع الساحرة المستديرة.

66
 

صالح جمعة

لم يظهر صالح جمعة بالمستوى المرجو منه بالخليج، وهو ما دفع المدير الفنى الحالى للفريق السعودى إلى مطالبة الإدارة بالاستغناء عنه، بسبب عدم التزامه أيضا فى معسكر الفريق الإعدادى فى بداية الموسم، وعاد اللاعب حاليا للأهلى المصرى ينتظر فرصة جديدة أو الرحيل فى يناير المقبل.

88

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر