«تقف السعادة على الطرف الآخر منهم».. شخصيات فى الحياه لازم تبعد عنها

سعادة سعادة
 
إسراء سرحان

طوال مشوارنا فى تلك الحياة سوف نقابل العديد من الشخصيات ونفارق العديد منهم هذه سنة الحياة المتعارف عليها لدى الجميع، لذلك يحاول الجميع أن يجعل رحلته خلال هذه الدنيا خفيفة ومرحة ومبهجة، وبعيدة عن أى مشاكل وانفعالات وشخصيات تسنزف ما تبى منك بعد يوم روتينى طويل وممل، لذلك عليك معرفة بعض أنواع من الشخصيات التى عليك الابتعاد عنها فور رؤيتك لهم، وذلك وفق موقع «فسيولوجى». 

أنواع من الناس يجب تجنبها..

شخصية عنيفة وعدائية

هناك أشخاص تحمل العدائية والعدوانية إلى كل من حولها، تحمل بين كل تفصيلة بها طاقة سلبية ترسلها إليك، خلال النظرة أو السلام، الكلام، وحتى الإبنتسامة تكن تحمل ما يكفى من عدائية لمن حولها وليس شخصًا بعينه هناك مشكله لهم معه بل الأمر يخص الجميع. 

تجدهم قد يتفاعلون بعنف إذا سمعوا شيئًا لا يحبونه، لأن العواطف تطغى على حكمهم، لذلك حاول الحفاظ على برودك وهدوؤك، وضع حدود واضحة منذ البداية.

عايز يحمى نفسه من الوحوش إلى برا دول

هؤلاء الشخصيات يوجد لديها هاجس ان العالم الخارجى بأكمله بعائلته بكل ما فيه، هم من يخطئون فى حقه وليس هو، هو شخص جميل ورائع ومتواضع كونه يعيش وسطنا على هذه الأرض، كما أنهم يمكنهم استخدام شخصيتهم للحصول على ما يريدون من خلال الابتزاز العاطفي، بجانب الحديث عن مصيباتهم الخاصة والبكاء وإلقاء اللوم على الآخرين، حتى يشعر من حولهم بالسوء أو يخبرونهم أنهم لم يرتكبوا أى خطأ.

التفاؤل المفرط

المشكلة ليست فى رؤية «نصف الكوب الممتلئ»، هم يرون الكوب بأكمله ممتلئ، إنه تفاؤلهم المفرط يجعلهم يوافقون على أى شئ دائمًا، ويبتسم، ويقول أن كل شىء رائع، كما أنهم يسعون باستمرار للحصول على موافقة الآخرين، ويمكن أن تكون هذه الإيجابية المزيفة مزعجة للغاية، خاصة إذا كنت بحاجة إلى رأى صادق أو أفكار جديدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر