«سوء حظ أو اختيار».. فنانون عالميون رفضوا أدوارا ندموا عليها

جاندالف جاندالف
 
إسراء سرحان

سواء كان ذلك بسبب عدم فهم النص أو بسبب تعارضات الجدولة مع تصوير أفلام أخرى، فهناك العديد من الممثلين الذين رفضوا أدوارًا سينمائية مشهورة جدًا وأبدوا أسفهم فى النهاية، لما حققته من شهرة عالمية ليس لها مثيل ليس فقط الفيلم السينمائى بل الدور ذاته، تعرف معنا على هؤلاء المشاهير.

 

شون كونرى.. جاندالف فى سيد الخواتم

شون كونري.. جاندالف في سيد الخواتم
 
قال الممثل «شون كونرى» إنه لم يفهم النص ولا يظهر أى حماس للعمل، وعرض عليه 10 ملايين دولار لكل فيلم فى الثلاثية بالإضافة إلى 15٪ من شباك التذاكر لجميع الأفلام الثلاثة، لكنه وقف عند موقفه وتمسك برفضه إلى النهاية.

 

 

توم كروز..  إدوارد فى إدوارد سكيسورهاندس

توم كروز..  إدوارد في إدوارد سكيسورهاندس

رفض «توم كروز» دور إدوارد سكيسورهاندس لأن المخرج «تيم بيرتون» رفض إعطاء الفيلم نهاية سعيدة، وهو ما جعله يرفض القيام بهذا الدور بالرغم من محاولات إقناعه بذلك.

 

جوينيث بالترو.. روز فى تيتانيك

جوينيث بالترو.. روز في تيتانيك

كان المخرج «جيمس كاميرون» يريد فى الأصل من جوينث بالترو أن تلعب دور «روز» فى فيلم الدراما الرومانسية «تيتانيك»، لكن الممثلة رفضت قبول الدور بعد قراءة النص، لأن الفيلم بدا عاطفيًا للغاية، بالإضافة إلى مشاريع أخرى كانت لديها فى ذلك الوقت مهتمة بها أكثر من هذا الفيلم، مما منح الفرصة لكيت وينسلت للدخول إلى دائرة الضوء.

ديمى مور.. كيت فى امرأة جميلة

ديمي مور

قامت «ديمى مور» على الفور ودون أى تفسير رفض العرض للعب دور « كيت ديلوكا»، أفضل صديقة لـ«فيفيان» والتى جسدت دورها الجميلة «جوليا روبرتس»، ولكن فى النهاية أثبتت «لورا سان جياكومو» أنها المرشح المثالى لهذا الدور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر