هانى سلامة وغادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل يؤكدون on drama ستكون الأقوى

هانى سلامة وغادة عبد الرازق هانى سلامة وغادة عبد الرازق
 
محمود جلال

 جدل كبير أثارته البروموهات المبتكرة التى طرحتها شبكة قنوات ON للإعلان عن إطلاق أحدث قنواتها ON drama، حيث ينتظر عشاق الدراما بفارغ الصبر انطلاقة القناة التى بالتأكيد ستكون مختلفة فى المضمون والشكل.

ويبدو أن البروموهات التى عرضتها القناة ضمن حملتها الدعائية أثارت اهتمام النجوم أيضا وليس الجمهور العادى فقط، حيث قال عمرو عبد الجليل لـ"عين" انطلاق غدا قناة "on drama" يضيف لنجاح مجموعة قنوات On  التى تثبت كل يوم أنها الأقوى فى الوطن العربي.

وقال هانى سلامة إن شبكة قنوات on e أصبحت محط أنظار الجميع، خصوصا بعدما استطاعت أن تحصد ملايين المشاهدات فى وقت قصير للغاية، مشيرا إلى أن الشبكة تنافس أقوى المحطات التليفزيونية فى الوطن العربى.

وأضافت  غادة عبد الرازق أن القائمين على شبكة قنوات ONE، يبحثون دائما عن أفكار مبتكرة للفت النظر إليهم وذلك كان واضحا من خلال البرومو الدعائى الذى طرحته الشبكة خلال الأيام الماضية للإعلان عن on drama.

من ناحية أخرى علق شعبان عبد الرحيم  على انطلاقة قناة on drama ومنافستها فى رمضان المقبل، حيث قال: on drama  ستكون الأقوى والدليل هو حالة الترقب التي ينتظرها الجمهور منها حاليا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر