بعد حفلها فى الشيخ زايد.. فاطمة عيد: «أنا أهلاوية أب عن جد»

فاطمة عيد فاطمة عيد
 
مروى جمال

أحيت المطربة الشعبية فاطمة عيد حفل بالنادى الأهلى فى مدينة الشيخ زايد، ضمن أحداث اليوم الريفى الذى نظمه النادى، وغنت عيد خلال الحفل قرابة 8 أغانى تتناسب الطابع الريفى من بينها أغنية "خد برتقاله، على ورق الفل، لا تجيب لى شاكالاته، وأنا جيت أقرب من الهوا".

وكذلك غنت أغنية تحمل عنوان "بص بص بص، الأهلى بطل ونص" من كلمات الشاعر عبد الرحمن سيد الاهل وألحان زوجها اللواء شفيق الشايب، وبعدها قام اللواء محمود الفيشاوى، مدير فرع النادى الأهلى بالشيخ زايد، بتكريمها فى لافتة جميلة وتم منحها درع النادى للاحتفاظ به.

وقالت فاطمة عيد، إنها سعيدة وفخورة بهذا التكريم كونه يأتى من النادى الأقرب إلى قلبها، مؤكدة: "أنا أهلاوية أب عن جد" واعشق النادى الأهلى، وسعدت جدا بفكرة تنظيم يوم ريفى وعودة الجلباب والعباءة الريفية للتأكيد على مدى أهمية المجتمع الريفى الذى ينتمى له قطاع عريض جدا من المجتمع.

وأضافت أنها انتهت مؤخرًا من تسجيل حلقة لبرنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى تقدم خلالها عددا من أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل عنوان "أنا بنت عمك" للمنتج ريتشارد الحاج، والذى تعود به للساحة الغنائية بعد غياب لسنوات طويلة ومقرر طرحه عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب فى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر