رانيا يوسف تنتهى من تصوير فيلم «عش الدبابير» بعد يوم واحد

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
مروى جمال

أوشكت الفنانة رانيا يوسف على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد "عش الدبابير"، حيث يتبقى لها يوم واحد فقط وتنتهى من تصوير كل مشاهدها بالكامل، وتستأنف التصوير فى الديكور الخاص بها بعد عودتها من الجونة الأسبوع المقبل.

وتدور أحداث العمل عن 3 فتيات ليقمن بمهمة وطنية للدولة فى إطار درامى وتواجه رانيا يوسف العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث، خاصة بينها وبين الفنان مجدى كامل الذى يجسد دور البطولة أمامها فى أحداث الفيلم لتكشف بعض الشخصيات فى الدولة.

فيلم "عش الدبابير"، يشارك فى بطولته بجانب رانيا يوسف، مجدى كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة، من تأليف حمدى يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية فى الدراما التليفزيوينة.

ومن ناحية أخرى تعاقدت رانيا على بطولة مسلسل جديد، ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، من إنتاج أمير شوقى، وذلك ليعرض خلال الموسم الشتوى المقبل على إحدى القنوات الفضائية، ولم تستقر رانيا على اسم المسلسل حتى الآن، لاسيما أن العمل يكتبه ورشة كتابة، كذلك لم تستقر على المخرج حتى كتابة هذه السطور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر