التوأم رانيا ونورهان منصور فى طلة فخمة للمصممة «غادة حشاش»

رانيا ونورهان منصور رانيا ونورهان منصور
 
رانيا سعد الدين

كانت الإطلالة الأخيرة للتوأم رانيا ونورهان منصور ملفتة لتقارب الشبه بينهما فى الشكل وفى الزى بتوقيع المصممة "غادة حشاش".

تقول مصممة الأزياء "غادة حشاش": طلبت منى كل من الممثلة "رانيا منصور" وشقيقتها التوأم الستايلست وعارضة الأزياء "نورهان منصور" موديلات مناسبة لحضور أحداث سينمائية.

وتشير إلى أننى قمت بدراسة شخصية التوأم وطبيعة قوامهم الممشوق، وطبيعة المناسبة كما أفعل مع هذا الثنائى منذ فترة، وبعد مناقشة ودراسة نقوم سويا بالاتفاق على الموديلات، فالاثنتانن يمتلكان ذوقا رفيعا فى اختيار الموديلات ومكملات الموضة التى تتماشى معهما.

 
رانيا منصور
 
 
وتضيف "غادة" اخترت للفنانة "رانيا " جاكيت من القماش المرصع بالخيوط الذهبية، وهذا التصميم من مجموعة مأخوذة من أنماط العصور الملكية والموديلات، التى تميل إلى الفخامة لتتناسب مع الحدث الذى ظهرت فيه. 
 
نورهان منصور
نورهان منصور
 

وعن الاستايلست "نورهان منصور" فكان الاختيار من مجموعة "المتالك كلر" والتى فضلت منها أحد موديلات "الجيب" البليسية الطويلة التى أضفت عليها إطلالة مميزة، وتعتبر هذه المجموعة من المجموعات التى أعشقها فقد قدمتها مؤخرا فى أحد عروض الأزياء بالأردن، وقد استطاعت نورهان أن تضيف لمساتها الأنيقة لتظهر بإطلالة راقية ومميزة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر