نوال الزغبى لـ«عائشة»: ندمت على عمليات التجميل

نوال الزغبى نوال الزغبى
 
محمود جلال

تكشف نوال الزغبي فى سهرة فنية خاصة تظهر من خلالها اليوم فى برنامج "عائشة" العديد من الأسرار والكواليس الهامة التي يتم الكشف عنها لأول مرة، حيث قالت نوال خلال الحلقة إن غنائها بعدد كبير من اللهجات أسعدها للغاية لأنها كانت تحاول أن تصل لأكبر قطاع من الجماهير فى الوطن العربي، ولفتت إلى أنها أول لبنانية تغني باللهجة المغربية.

وحول سؤال مقدمة البرنامج عائشة عن أسباب انفصالها، قالت نوال إنها لم تعد تحبذ الحديث حول هذا الموضوع لأنها تحدثت عنه سابقا، مفضلة احتفاظها بهذه الأمور لنفسها لأنها أمور شخصية.

وحول اتهامها بأنها فنانة مغرورة، أكدت نوال أنها فى بداية مسيرتها فى التسعينات أصيبت بنوع من الغرور لمدة قصيرة فى بداية الشهرة، معتبرة أنه شئ طبيعى أن يحدث لأى فنان ومرحلة يمر بها جميع الفنانين فى بداياتهم.

كما أكدت نوال أنها غير راضية عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وأن هناك من لعب بعقلها، وعبرت عن ندمها عن ما قامت به من عمليات تجميل، لأنها لم تكن بحاجة لها، مشيرة إلى أن الإنسان إن لم يكن بحاجة لها فلا يجب أن يفعلها.

نوال الزغبى ضيفة عائشة

نوال الزغبى ضيفة عائشة
 

وقالت نوال إنها من الممكن أن تعتزل نهائيا خلال خمس سنوات، مشيرة إلى أن الإرهاق والتعب هما اللذان يحددوا قرار اعتزالها من عدمه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر