5 مطربين اختفوا بعد النجاح الكبير لأغنية واحدة فقط

إسماعيل البلبيسى إسماعيل البلبيسى
 
لميس محمد

اشتهرت العديد من الأغانى فى القرن الماضى، والتى كان من بينها الأولى للمطرب الذى قام بغنائها، ولكن بالرغم من نجاح الأغنية بشكل كبير إلا أن صاحبها اختفى ولم تظهر له أى من الأغانى مجددا.

ولكن يوجد الكثير من المطربين، الذين لديهم أكثر من أغنية ولكنهم اشتهروا بواحدة منهم فقط والتى لا يزال يتذكرها إلى الآن المستمعون الجيدون.

ولذلك نرصد لكم 5 مطربين طرحت لهم أغانى عديدة على مدار القرن الماضى، إلا أنهم اشتهروا بواحدة فقط، ومن ثم اختفوا من بعدها.

1 - المطرب السكندرى عزت عوض الله

 بدأ فى الظهور فى منتصف الخمسينات، وتعتبر أغنية "يا زايد فى الحلاوة" أكثر أغانيه شهرة، وبجانب الغناء عمل عزت فى إذاعة الإسكندرية، وقدم من خلالها أغانيه وألحانه الشعبية، وقام بغناء الأغنية العديد من المطربين منهم عدوية.

 
2 - الفنانة رجاء عبده
قامت بالغناء مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب فى عدد من الأغانى، لكن تبقى أغنيتها "البوسطجية اشتكوا" هى الأشهر، جنبا إلى جنب مع استغلال موهبتها الغنائية في الدخول إلى عالم التمثيل.
 
 
3 - الفنان عبده السروجى
قدم العديد من الأغانى الرومانسية، ولكن اشتهر له فقط أغنية "غريب الدار"، بالرغم من غنائه لـ"على بلد المحبوب" فى فيلم وداد مع أم كلثوم.
 
 
4 – المطربة السورية زكية حمدان
عملت كمطربة لحوالى 30 عاما، إلا أنها لم تشتهر ألا بأغنية "أرى سلمى"، التى قام بأدائها الكثير من الفنانين بعد ذلك منهم ريم خشيش.
 
 
 5 - المطرب إسماعيل البلبيسى
 ظهر فى فترة التسعينات، وحققت أغنيته "الغربة" نجاحًا كبيرًا وقتها، والتى لا تزال تنتشر بشل كبير إلى يومنا هذا بسبب أنها تعد واحدة من الأغنيات، التى تناولت فكرة الغربة والسفر.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر