«عالم ملىء بالشر».. كيف يصبح شكل أبطال ديزنى فى أفلام الرعب

علاء الدين علاء الدين
 
إسراء سرحان

لقد منحتنا ديزنى أفضل ذكريات طفولتنا، حيث أبقينا على حافة مقاعدنا مع علاء الدين والبساط، أو جعلنا نشعر بالقلق بشأن الجراء الصغيرة فى 101 كلب، يمكنك تخيل أى عاطفة وسيكون هناك مثال على كيف جلبها ديزنى إلى قلوبنا ومنازلنا، لكن الفنان الروسى أندرو تاروسوف أوضح شخصيات ديزنى المفضلة لدينا بأسلوب فريد من نوعه وعبر طراز المخرج العالمى «تيم بيرتون»، الذى يشتهر بأفلامه القاتمة والغامضة والغريبة والخيالية.

من خلال المزج بين أفلام «تيم بيرتون» وأبطال أفلام شركة والت ديزنى، قدم لنا الفنان الروسى خلطة رائعة ووجها آخر ونقلنا إلى عالم من جديد تمامًا، لرؤية الوجه الآخر لشخصيات والت ديزنى.

سنووايت

snow white

 

تخيل هذا الفنان الروسى كيف تبدو سنوايت إذا كانت ملكة الشر، خلال فيلم رعب، ووضع تخيلاته تلك على ورق وبدأ بالتنفيذ ليخرج معه تلك الشخصية بهذه الصورة.

101 كلب 

101 كلب
 
كل هذه الطاقة الإيجابية، التى كانت تملء محيط هذا الفيلم ومحاربة الساحرة الشريرة التى كانت تطارد هؤلاء الكلاب، تخيل أنه العكس وأنهم هم من يتعقبون ويدبرون المكائد لها.
 
علاء الدين 
 
alaa eldin
 
بدلًا من التجول فى السماء وبين دول العالم، والصعود بجانب الطيور فى الصباح الباكر، وملامسة مياه النيل ورؤية بناء الأهرامات، تخيل علاء الدين والبساط السحرى وبجانيهم ياسمين يتجولون فى ظلام دامس، ينشرون الدماء على البشرية. 
 
بمبى 
 
bambi
 
هذا الغزال الرائع ذو الملامح الهادئة والبريئة، تخيل أنه شرير لا يفعل شيئا سوا المكائد، لم يترك هذا الفنان الروسى كارتون لديزنى دون هذه النظرة التخيلية شاهد باقية الصور معنا: 
 
اريل
 
 
دامبو
 
الجميلة النائمة
 
ألجميلو والوحش
 
بينوكيو
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر