أول تعليق لـ دعاء صلاح قبيل إطلاق الموسم الجديد من «مع دودى»

دعاء صلاح و محاميها دعاء صلاح و محاميها
 
محمد زاهر

حرصت الإعلامية دعاء صلاح على إعادة توجيه الشكر لـ أشرف عبد العزيز المحامى بالنقض، وذلك قبيل إطلاق أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها "مع دودى" الذى من المقرر عرضه مساء اليوم الخميس على فضائية "النهار" عقب توقفه 4 أشهر.

ونشرت دعاء صورة تجمعها بأشرف عبد العزيز على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: "أستاذ أشرف عبد العزيز المحامى بجد أنت رزق ليا بعد ربنا مابخافش طول ما حضرتك معايا وكل مابشوفك بحس أن إحنا فى بلد كبيرة وبخير فيها أساتذة كبار زى حضرتك شكراً جداً".

 

2

 

وكانت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، برئاسة المستشار محمد عبدالسلام النفراوى، وعضوية المستشارين طارق الشافعى ومحمد حسن خليفة، قد قضت ببراءة الإعلامية دعاء صلاح مقدمة برنامج "مع دودى" على فضائية النهار من جميع التهم المنسوبة إليها فى القضية الشهيرة إعلاميا بـ"سنجل ماذر" وطالب محاميها أشرف عبد العزيز خلال جلسة الاستئناف إلغاء حكم حبسها 3 سنوات الذى صدر على خلفية تقديمها لحلقة ببرنامجها عن الـ"سنجل ماذر"، والذى ظهرت خلالها بملابس تظهرها كحامل وقبول الاستئناف والقضاء بعدم اختصاص المحكمة محليا بنظر الدعوى.

كما طالب بالبراءة ورفض الدعوى من حيث الموضوع لكيدية الاتهام وتلفيقه وانتفاء أركان جريمة التحريض على الفسق طبقا لما جاء بنص المادة الأولى من القانون رقم 10 لسنة 1961، بالإضافة إلى عدم توافر أركان الجريمة المنصوص عليها فى المادة 269 مكرر من قانون العقوبات وأيضا لقيام العديد من البرامج بمناقشة موضوع "السنجل مازر" وكذلك عدم جواز قيام المدعى بالحق المدنى باصطناع دليل لنفسه بنفسه. وتخلل المرافعة تأكيد أشرف عبد العزيز أن الإعلامى يطرح الفكرة للمناقشة ولا يفرضها على المشاهد.

1

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر