ممثلات فضلن تأمين المستقبل.. صاحبة ماركة ماكياج وملابس ومؤلفة

جنيفر أنستون جنيفر أنستون
 
كتبت أمنية فايد
أعلنت الإحصائيات الأخيرة للأفلام الأجنبية عن انخفاض العدد الإجمالى للأفلام النسائية اللواتى يلعبن فيها أبطالا ويشكل أدوارهن فيه محور رئيسى فى الفيلم.
 
وهو ما جعلنا نطرح سؤال ماذا تفعل الفنانات التى تنال شهرة كبيرة فى وقت ما واحتلت مكانة على خريطة الفن العالمى، مع انخفاض عدد الأفلام التى يقوموا بتمثيلها ولتأمين حياتهم فى حالة الابتعاد عن مهنة التمثيل، ليجيب موقع "برايد سايد" على هذا التساؤل..
 
1
 
كيت هدسون
معظم أفلام كيت كانت كوميدية رومانسية، ومن بين أعمالها "حرب العروس" و"شىء قابل للافتراض"، وغيرها، ومنذ عام 2003 تمكنت "كيت" من إنشاء شركة إنتاج خاصة بها، وأصبحت مدربة لنمط حياة صحية مشهورة وفى 2013 أصدرت كتاب عن الحياة الصحية وفى 2016 أصدرت كتابا آخر عن طريقة حب جسمك.
 
2
 
ليندسى لوهان
بعد مشاركتها فى العديد من الفضائح الخطيرة التى دمرت حياتها المهنية أمضت "ليندسى" عدة سنوات باحثة عن الاستقرار حتى استقر بها الحال فى دبى وبدأت العمل فى مشروعها الخاص حيث تؤسس لإنشاء ماركة خاصة بها للماكياج والملابس النسائية.
 
3
 
جينيفر أنيستون
كانت جينيفر منتظمة فى الأفلام السينمائية ولعبت العديد من الأدوار، وهى مستمره فى الحياة الفنية بقوة حتى الآن.
 
4
 
رينيه زيلويجر
فى عام 2016 أخذت رينية استراحة من حياة هوليوود للتركيز فى حياتها الشخصية والعناية بصحتها، ولكن هناك الكثير من الأحاديث التى تؤكد عودتها للفن مرة أخرى نهاية هذا العام.
 
5
 
أليسا ميلانو
هى واحدة من الفنانات اللاتى سحرت الجماهير وجذبتهم إليها بصورة كبيرة ورغم أنها لا تزال تحافظ على مهنة التمثيل إلا أنها أنشأت لنفسها حياة خاصة بها حيث أسست دار نشر خاص بها، تقوم بالدفاع عن القضايا الإنسانية، ومؤخرا شاركت اليونيسف فى حملتها لتشجيع الأمهات على الرضاعة الطبيعية.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر