على حسب تنورتك اختارى شكل الحذاء المناسب لإظهار أنوثتك

اختارى شكل الحذاء المناسب اختارى شكل الحذاء المناسب
 
كتبت أمنية فايد
فى بعض الأحيان يصبح اختيار الملابس المناسبة أمرا صعبا خاصة عندما يتعلق الأمر بالأحذية المناسبة معها، وتقع الفتيات فريسة لهذه الأزمة عندما تختار ارتداء جيب فيكون اختيار الحذاء عليها أمر محير بالنسبة لأغلبهن.
 
وترغب الفتيات فى اختيار أفضل إطلالة لها وفى نفس الوقت تعطى لها الشعور بالراحة عند السير والحركة الكثيرة لها، يقدم خبراء الموضة على موقع "برايد سايد" شكل الأحذية المناسبة والتى تتماشى مع أشكال التنورات المختلفة وفقا لقواعد الموضة العالمية..
 
1
 
هذا الشكل من التنانير كلاسيكية تتناسب مع أوقات العمل، وهذا الشكل قد يختلف فى الطول واللون إلا أن خبراء الموضة يفضلون ارتداء الأحذية ذات الكعب المنخفض.
 
 
2
 
يفضل ارتداء صندل مفتوح بكعب عالى فى حالة ارتداء هذا التصميم للتنورة فى حفل أو مناسبة ويمكن ارتدائه على حذاء رياضى فى الأوقات الأخرى.
 
 
3
 
هذه التنورة القصيرة لا يتناسب معها غير الكعب العالى بكل أشكاله.
 
4
 
هذا التصميم من التنورة يتناسب معها العديد من أشكال الأحذية رغم أن العديد من الفتيات يجدن أنوثتهن أكثر معها فى الكعب العالى.
 
5
 
مشكلة هذا التصميم هو أنه يقدم ساق الفتاة وكأنها تبدو قصير والفخذين أوسع، لذلك يفضل معها الكعب العالى والمتوسط ويفضل ألا تفكر الفتيات فى ارتداء الأحذية الرياضية أو الأرضية عليها.
 
 
6
 
هذه التنورة تتناسب معها الأحذية الرياضية والصنادل الأرضية أو الكعب القصير.
 
 
7
 
هذا التصميم المسمى بتنورة "ماكسى" تعمل على إبراز محيط الخصر لذلك أحذية الكعب هى الأفضل عليها.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر