5 مشاهد لأول مرة فى الدوريات الخمسة الكبرى.. تعرف عليها

كورلاوف وفينيسيوس وتوخيل كورلاوف وفينيسيوس وتوخيل
 
عمر أنور عبد الله

دائما ما ينتظر عشاق كرة القدم مباريات الدوريات الخمسة الكبرى، لما بها من إثارة وندية وقوى تجذب الجمهور، وخلال مباريات أمس السبت، ظهرت 5 مشاهد لأول مرة فى الدوريات الكبرى "الإسبانى والإنجليزى والإيطالى والألمانى والفرنسى" نستعرضها فى التقرير التالى..

الظهور الأول لفينيسوس

فينيسيوس

ظهر البرازيلى فينيسوس للمرة الأولى بشكل رسمى مع ريال مدريد، خلال الديربى الذى واجه خلاله الفريق، أتلتيكو مدريد، بالليجا.

فينيسوس شارك فى الدقيقة 88 بدلًا من كريم بنزيما، ليسجل المشاركة الرسمية الأولى له مع ريال مدريد، منذ الانتقال إليه فى الانتقالات الصيفية الماضية.

كولاروف يلعب الديربى بقدم مكسورة

كورلاوف

تحدث دى روسى، قائد فريق روما الإيطالى، أن زميله كولاروف خاض مباراة الديربى ولديه كسر فى القدم.

وقال دى روسى عقب المباراة: "كولاروف تعرض لهجوم كبير من جانب الجماهير فى المباراة الماضية، اللاعب خاض مباراة لاتسيو بكسر فى القدم، هذه الأشياء يجب أن تعرفها الجماهير".

وتمكن روما من الفوز على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل كولاروف الهدف الثانى منها.

الحارس الألمانى لينو يظهر لأول مرة مع آرسنال

لينو

دوّن الحارس الألمانى بيرند لينو أول ظهور له مع آرسنال فى فوز فريقه على واتفورد بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

لينو، القادم إلى الجانرز من صفوف باير ليفركوزن فى الصيف الماضى، شارك فى الشوط الثانى من المباراة بدلا من الحارس بيتر تشيك الذى تعرض للإصابة.

أول انتصار لشالكه

شالكه

أنهى شالكه سلسلته السلبية هذا الموسم، بعدما تلقى خمس هزائم فى أول خمس جولات من البوندسليجا، بالفوز على ماينز (1-0) فى الأسبوع السادس من المسابقة.

وصيف النسخة الماضية، الذى يقبع حاليًا فى المركز قبل الأخير بالجدول حصد أول ثلاث نقاط، ويدين الأزرق بالفضل فى الفوز إلى أليساندرو شوبف صاحب الهدف.

رقم تاريخى لتوخيل مع باريس

توخيل

قاد توماس توخيل فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق رقم تاريخى مع النادى الباريسى، حيث قاد نادى العاصمة للانتصار الثامن على التوالى فى مسابقة الدورى.

وأشارت الصحيفة، إلى أن باريس سان جيرمان أصبح أول نادى فى الدورى الفرنسى يحقق الفوز فى أول ثمان جولات ليتفوق النادى الباريسى على إنجاز فريق ليل فى موسم (1936 – 1937).


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر