ويبقى الحب خالدا على أرض الواقع.. مشاهد وذكريات لـ5 قصص عاطفية تشعرك بالدفء

قصص حب قصص حب
 
أمنية فايد
الحب الحقيقى هدف يحاول الكثيرين الوصول له عن قناعه حتى ينعموا بكل تفاصيله الجميلة والتى رصدها العديد من القصص والروايات.
 
رصد موقع "برايت سايد" مجموعة من قصص الحب التى أعلن أصحابها عنها والتى تشعرك بالدفء عندما ترى تفاصيلها..
 
1
 

2
 

3
 
"بن نونيرى" توفيت زوجته بسرطان الرئة عام 2011، وذلك بعد عامين من زواجهما، تاركة له طفلة نسخة طبق الأصل منها تسمى "أوليفيا"، فقام بإعادة صور زفافه مع ابنته من جديد حتى يتذكر زوجته دائما.
 
4
 

5
 

6
 
كان "تيموثى تشى" ذو خيال رائع، حيث كانت زوجته "كانديس كاثرين" تحبه كثيرا وبعد أسبوع من اعتراف الطرفان لحبهما لبعض، بدأ "تيموثى" فى كتابة رسائل حبه البسيطة التى تبدو بسيطة، استمر حبهم قبل الزواج 3 سنوات جمع فيها 14 رسالة تشير الأحرف من كل رسالة مجتمعية إلى العبارة التالية "هل تتزوجنى" ولم تصدق "كانديس كيف ابتكر هذه الطريقة لطلب الزواج.
 
7
 
لم يتوقف "آرثر" أبدا عن حمل صورة له ولزوجته "جين" حتى الآن منذ معرفتهم ببعض عام 1949 وبقيا معا طوال هذه السنوات.
 
8
 

9
 
الجميع يعرف الزوجان الشهيران المخرج العالمى"جون كراسينسكى" و الممثلة البريطانية "إميلى بلانت" ولكن ما لا يدركه الغالبية هو مدى تفانيهم مع بعضهم البعض، "جون" يحب زوجته وأطفاله لدرجة أنه طار أكثر من 6000 ميل كل عطلة نهاية الأسبوع لمجرد قضاء بعض الوقت معهم.
 
10
 

11
 
فى يوم عيد الام هنأ الممثل "دواين جونسون" زوجته "لورين" وأطفالهما "ياسمين" و"تيانا" بطريقة خاصة حيث نشر على صفحته الخاصة على توتير أكثر الصور التى تؤكد عشقه لعائلته حيث يقوم بإطعام زوجته أثناء قيامها بإرضاع ابنتهما الصغرى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر