المحترفون «ماكينة أهداف».. الشحات يتصدر بالعين.. وتريزيجيه جناح بدرجة هداف

تريزيجيه تريزيجيه
 

رسم سفراء الكرة المصرية فى مختلف أندية العالم البسمة على وجوه الجماهير بعد المستويات الرائعة التى ظهروا عليها مع أنديتهم، وظهرت بصمات النجم المصرى حسين الشحات مع نادى العين خلال المباريات التى خاضها بمسابقة الدورى الإماراتى خلال شهر سبتمبر الماضى.

حسين الشحات يتألق مع العين الإماراتى

وشارك حسين الشحات فى ثلاث مباريات مع نادى العين بمسابقة الدورى الإماراتى، بينما غاب عن المشاركة فى مباراتى العين أمام الشارقة والنصر ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة كأس الخليج العربى نظراً لانضمامه لمعسكر منتخب مصر لمواجهة النيجر بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها الكاميرون وانتهت بفوز منتخب مصر بسداسية نظيفة.

وتمكن حسين الشحات من صناعة "هدف" فى فوز العين على الظفرة بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية، وهى المباراة التى أقيمت يوم 15 سبتمبر، كما شارك فى الفوز العريض الذى حققه العين خارج ملعبه على النصر بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وسجل أهداف العين، ماركوس بيرج وتسوكاسا شيوتانى وكايو فى الدقائق 15 و30 و74 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة اللاعب المصرى حسين الشحات من البداية، وتسبب حسين الشحات فى احتساب ركلة جزاء لصالح العين، نجح من خلالها كايو فى تسجيل الهدف الثالث، بعدما تعرض اللاعب المصرى للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وأخيراً سجل حسين الشحات هدفاً وصنع آخر فى فوز العين على شباب الأهلى دبى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويحتل العين المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 12 نقطة، حصدها من 4 انتصارات متتالية، خلف الشارقة صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

محمود تريزيجيه "جناح" بدرجة "هداف" فى قاسم باشا

النجم المصرى محمود تريزيجيه سجل هدفاً رائعاً فى خسارة قاسم باشا أمام طرابزون سبور بنتيجة 2 – 4 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى التركى، ليواصل تريزيجيه مع ناديه منذ بداية الموسم الماضى.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفاً، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفاً، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

كما توج بلقب أفضل لاعب فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى التركى من موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

عبد الله السعيد يفتتح رصيده التهديفى مع الأهلى السعودى

 فى ذات الصدد، افتتح عبد الله السعيد رصيده التهديفى مع الأهلي، بعدما سجل هدفاً فى فوز ناديه على الباطن بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودي.

ورفع الأهلى رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الثالث، متأخرًا بنقطتين خلف الهلال والنصر، وفى المقابل توقف رصيد الباطن عند نقطة واحدة فى المركز الأخير.

تألق عمرو مرعى مع النجم الساحلى 

على صعيد متصل، استعاد عمرو مرعى نغمة التهديف مع النجم الساحلى التونسى ليقود ناديه للصعود إلى دور الـ16 فى البطولة العربية، بعدما سجل هدفاً فى فوز النجم الساحلى خارج ملعبه على الرمثا الأردنى بنتيجة 3 -1 فى "إياب" دور الـ32، ليصعد الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل" بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 2.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر