تعرف على أفضل 3 شخصيات نسائية فى Bold And The Beautiful

مسلسل Bold And The Beautiful مسلسل Bold And The Beautiful
 
لميس محمد

اشتهر مسلسل Bold And The Beautiful منذ طرحه فى 23 مارس 1987 على شبكة قنوات CBS وإلى الآن، حيث يتم عرض الموسم الـ32، وتعلق الكثير من متابعى المسلسل مع الشخصيات، مما جعل المسلسل حديث الساعة إلى مشاهديه.

ومع استمرار عرض المسلسل ظهرت قائمة طويلة من النساء اللواتى يحبهن متابعو المسلسل، ولذلك نرصد 3 شخصيات نسائية من مسلسل Bold And The Beautiful أثرت على مشاهديه.

 

أولا: ستيفى فورستر

لم تكن شخصية ستيفى فورستر دائما متفق عليها من قبل مشاهدى Bold And The Beautiful، حيث أوقعت بالمشاهدين فى فخ التعاطف معها أو كرهها بسبب تصرفاتها، وكانت دائما تضع تحت إنها حققت أكثر من نصيبها العادل من الاختيارات الضعيفة، بالإضافة إلى تاريخها الكبير فى الخلاف والضغينة لـ أختها.

حيث إنه كان لديهم تاريخ طويل فى كونهم يقصدون بعضهم بعضاً، وقد نجحت دائماً فى الفوز عندما يتعلق الأمر بالأمل، ولكن سرعان ما تغيير المر عندما سارت أما، حيث بدأت بالشعور بالقوة والرضا عن نفسها.

 

ثانيا: بروك لوجان

تعتبر شخصية بروك لوجان من الشخصيات الفوضوية ولكن بالرغم من ذلك إلا أن الجمهور يحبه، حيث إنها المرأة التى تحصل دائمًا على ما تريد وتنجح دائمًا فى أن تجعل أى شخص آخر فى حياتها يشعر بقيمة ما تقوم بعمله، ونجحت فى جعل هدفها فى الحياة لعمل أشياء سيئة، وخاطئة، ورهيبة، ثم تبدو وكأنها الشخص المجنون.

وتعتبر شخصيتها المفضلة لدى الكثير من مشاهدى المسلسل على مدار مواسمه الـ32، حيث إنها من الشخصيات التى حافظت على اعتقادها الشديد بأن تصرفاتها ليست خاصة بها، وإنما نتيجة سلوك كل شخص آخر، كما أنها رائعة فى جعل الناس يشعرون أنهم يتحكمون فى سلوكها، وهى عاجزة عن جعلها تتوقف.

 

ثالثا: كاتى

وضعت شخصية "كاتى" المشاهدين أمام العديد من التساؤلات مثل هل أخذت اسم ثورن الأخير عندما تزوجته؟ ولكن لم يجد أحد إجابة عن هذا السؤال، ولكن المشاهدين يحبونها بالرغم من ذلك، تتمتع شخصيتها بالعديد من التناقضات منها انها فوضوية، وساذجة، ولكنها ذكية، وحكيمة، لا يمكنها اكتشاف الحياة بمفردها، ولكنها تمكنت دائمًا من استعادة الأمور وجعلها تعمل على الرغم من أنها يجب أن تكون على الأرض تبكى فى الكثير من الأحيان، استفاد كل من دخل إلى حياتها من طريقة تعاملها اللطيفة وهى دائمًا ما تسمح بذلك.

ورغم ذلك تمكنت من العثور على الوقت اللازم لترتيب حياتها عندما تحتاج إلى ذلك، وكانت قادرة على تحديد الأشياء بنفسها، فى الكثير من الأحيان تكون مجنونة، وغاضبة ألا إنها تغفر لأى شخص أساء معاملتها على الفور، متفائلة، ودائما ما تبحث على أى سبيل للشعور بالسعادة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر