هربت من البيت.. شيلوه ابنة براد وأنجلينا الأكثر تأثرا بقرار طلاقهما

شيلوه ابنة براد وانجيلينا شيلوه ابنة براد وانجيلينا
 
مارينا عادل

بعد قرار الطلاق وخاصة المشاكل، التى برزت للعالم أجمع بين براد بيت وأنجلينا جولى، كان لهذا بواقع الصدمة لابنتهما شيلوة البالغة من العمر 12 عاما، والتى يدمج وجهها بين جينات الثنائى بدأت أن تتصرف بغرابة وبوحشية مع اخواتها وهناك خطر كبير على حياتها كما ذكر موقع Closerweekly.

شيلوه ابنة انجيلينا
شيلوه ابنة انجيلينا

تأثرت الطفلة كثيرًا بعد أن وجدت هناك العديد من العراك بين والديها الأمر الذى جعلها تهرب من منزلها كثيرًا وذلك كما صرحت إحدى صديقاتها، وعندما تعود للمنزل تبدأ فى ضرب اخواتها الخمس وتصرخ بوجوههم وتفضل الجلوس بمفردها طيلة الوقت، والجديد بالأمر أنها تبوح بكراهية والدها ولا تريد التحدث معه عندما يتصل أو يزور المنزل، لأنها تجد أنه السبب فى الانفصال بعد خيانته لأنجلينا.

شيلوة هى ابنة أنجلينا وبراد بيت مباشرة، فبراد بيت وأنجلينا جولى لديهما 6 أطفال تتراوح أعمارهم بين الـ10 سنوات والـ16 سنة، ومنهم أطفال تبنوهم من حول العالم ولكنهما أعلنا انفصالهما بعد سنتين من الزواج الرسمى.

جدير بالذكر يذكر أن الفنانة العالمية أنجيلينا جولى اتهمت زوجها السابق براد بيت بعدم الالتزام بمصاريف أولاده، وتخطط لرفع قضية تلزمه بواجباته نحو أولاده، بينما صرح أحد المصادر أن براد بيت دومًا يلبى التزاماته، خاصة إذا تعلق الأمر بأطفاله، وأن هذه الوثيقة كاذبة.

انجيلينا وأطفالها
انجيلينا وأطفالها
شيلوه
شيلوه

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر