صحتها حديد وصاحبة مبدأ.. 8 صفات للمرأة القوية لا يستطيع الرجال مقاومتها

صفات المرأة القوية التى لا يقاومها الرجال صفات المرأة القوية التى لا يقاومها الرجال
 
أمنية فايد

احترام الطرف الآخر هو عنصر أساسى فى العلاقات الصحية والجيدة، التى يسعى إلى تحقيقها الكثيرون، وفى بعض المجتمعات ينعدم احترام الرجل للمرأة نتيجة لجهل وعدم وعى كافٍ بأهمية دورها فى المجتمع.

رصد موقع "برايد سايد" أهم 8 صفات للمرأة القوية والتى لا يستطيع الرجال مقاومتها..

1. فى هذه الأيام يتم الضغط على النساء حتى يؤمن أن عملهن فى مهنة عظيمة وتكوين أسرة رائعة هى القوة التى لا تقاوم، ولكن هذا خاطئ، فلكل إنسان أخطاءه التى تحدث وسط عدد كبير من النجاحات وهى لا تعنى نهاية العالم، فعندما تكون المرأة مثالية لنفسها يراها العالم كذلك رغم أخطائها.

2. العناية بالمظهر الخارجى للمرأة أمر لا جدال فيه، ولكن الرجال عندما تقع عينها على قطعة ملابس أو نوع ماكياج ذات جودة عالية فهو يتأكد من أن هذه المرأة ذات أناقة ورأى ثاقب لأنها تهتم بشكلها وإطلالتها.

3. عناية المرأة بصحتها يزيد من جاذبيتها لأنها تعتمد فى ذلك على إطلالتها وشكلها الطبيعى بصورة ضرورية بدلا من الاعتماد على المكملات التى قد لا تتناسب معها.

4. يحب الرجال المرأة التى لا تسمح بظهور عمرها على شكلها وحياتها الخارجية.

5. يفضل الرجال صدق المرأة بشأن عيوبها، لأنها تعرف كيف تتصرف معها وتخفيها وتعمل على عدم ظهورها.

6. تشعر بعض النساء بالضعف فى هذا العالم المخيف والكبير، فمن خلالها مشاركات مواقع التواصل الاجتماعى المتعددة نشعر كثيرا بأن حياة الآخرين وإنجازاتهم أفضل من حياتنا، ولكن الرجل ينجذب بصورة عامة إلى المرأة الموهوبة والماهرة لذلك خذ وقتا للجلوس والتركيز على جميع مواهبك ومهاراتك حتى تصبحين أقوى مما تعتقدى.

7. يفضل الرجال المرأة التى لا تهدر وقت فراغها مع أشخاص سلبيين لديهم من المشاعر السلبية الكثير الذى يظهر عليها فيما بعد.

8. المرأة القوية هى صاحبة القرار فهى لا تضغط على نفسها للقيام بأشياء لا تحبها مهم اكانت الإغراءات أمامها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر