«بين الأبوة والشهرة».. كيف يقضى المشاهير أوقاتهم مع أطفالهم؟

جايسون موموا واولاده جايسون موموا واولاده
 
إسراء سرحان

مثلما تكون الأمومة شيئا عظيما، تكن الأبوة على نفس القدرة من العظمة والأهمية، فهؤلاء الرجال من المشاهير لديهم الوقت لكل شىء، هم ليسوا فقط ناس مشهورون، وفى مهن ناجحة لكن أيضا آباء مؤهلين وشركاء عائلة جيدين، عندما تنظر إلى صورهم، يبدأ قلبك فى الذوبان، وتدرك أنهم ما زالوا يقضون الكثير من الوقت مع أطفالهم، في محاولة لجعلهم سعداء ويحيط بهم بالحب.

ديفيد بيكهام

1
 
نشر لاعب كرة القدم«ديفيد بيكهام» عبر صفحة الشخصية على موقع تبادل الصور«إنستجرام»، صوره له أثناء السباحه مع أولاده الثلاثة، معلقًا عليها" إنه وقت الغروب والسباحة أولادى الجمال».
 

جاستن تيمبرلك

 

2

نشر «جاستن تيمبرلك» صورة له أثناء حمله لطفلته أثناء النوم معلقًا عليها إنها «لقد جلبت  المزيد من السعادة والفرح على حياته خلال السنوات الثلاث الأخيرة وأكثر مما كنت أتخيله، كونك أبًا هو رحلة كهذه».

جايسون موموا

3

هذه الصورة الرائعة تعود إلى أحد أبطال مسلسل «صراع العروش»، وهو «الكال دروجو» الذى جسد شخصيته الفنان«جايسون موموا»، مع أطفاله وهما حاصلين على نفس الوشم ونفس الملامح أثناء التصوير، ويبدون رائعين ومتشابهين لدرجة كبيرة، وعلق عليها قائلًا أنه «يحبهم حقًا أكثر مما يحب الحياة نفسها».

جيرار بيكى

4

تم نشر هذه الصورة الرائعة من قبل لاعب الكرة«جيرار بيكى»، وزوج المغنية العالمية « شاكيرا»، مع أحد أبنائهم، والذى يشبه والده إلى حد كبير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر