قبل موقعة الليلة.. شاهد إبداع وأهداف صلاح فى نابولى الإيطالى

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام
يخوض النجم المصرى محمد صلاح مواجهة جديدة أمام الأندية الإيطالية عندما يحل ليفربول الإنجليزى ضيفاً على نابولى فى التاسعة مساء اليوم بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويعد بولونيا أكثر الأندية معاناة من محمد صلاح بعدما نجح فى هز شباكه "5 مرات"، فيما تمكن من تسجيل 4 أهداف فى شباك ساسولو.

وسبق وأن خاض محمد صلاح تجربة الاحتراف فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو" عبر ناديى فيورنتينا وروما.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفاً وحيداً فى شباك نابولى على صعيد المباريات الرسمية عندما تغلب روما بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التي جمعتهما بملعب "سان باولو"، يوم 15 أكتوبر 2016 ضمن منافسات "الكالتشيو".

يدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تعادل مع تشيلسى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليحافظ على سجله الخالى من الهزائم فى البطولة هذا الموسم، ويحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

كما حقق ليفربول فوزاً غالياً فى الجولة الأولى على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 – 2، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة مبكراً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر