كارثة سقوط الملكى الأوروبى.. 3 أسباب عصفت بنتائج ريال مدريد

ريال مدريد ريال مدريد
 
حسام الحاج

تراجع أداء ريال مدريد الإسبانى فى الفترة الأخيرة، وبات عقيما على المستوى الهجومى وافتقد الحلول، حيث فشل الملكى فى تحقيق الفوز فى آخر ثلاث مباريات، حيث  خسر أمام أشبيلية وتعادل مع أتلتيكو مدريد فى الليجا وخسر أمام سيسكا موسكو الروسى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

سلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء عن 3 أسباب لتراجع أداء الملكى فى الأسلوب وبطء اللاعبين وانعدام فرص التهديف بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى..

انخفاض مستوى اللاعبين

انخفض المستوى الفنى والبدنى للاعبين عما كانوا عليه فى المواسم الماضية، خاصة مودريتش الحائز على جائزة أفضل لاعب فى العالم، راموس، مارسيلو، كاسيميرو، إيسكو مع افتقاد الاستمرارية فى الأداء.

اختلاف سياسة فلورنتينو بيريز

اختلفت سياسة فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى فى التعاقد مع اللاعبين، حيث فرط فى نجوم كبار مثل رونالدو ورودريجيز دون تعويضهم حيث فشل فى التعاقد مع الأسماء التى تداوبت على قلهة السانتياجو برنابيو فى الفترة الأخيرة مثل نيمار وهازارد ومبابى فى المقابل اعتمد على ثقته فى اللاعبين الشباب.

فقدان الحماس

لاعبو الريال لم يظهروا أى ردة فعل خلال الثلاث مباريات الماضية وهو ما شعر به المشجعون، لرؤية فريقه يلعب بنفس الأحاسيس كما كان من قبل، وتساءل المشجعين والمتابعين، عن المدة التى ستستمر فيها النتائج السيئة للفريق الأبيض.

الحلول

المدرب بحاجة إلى مطابقة متطلبات النادى وفرض إمكاناته من دون اللعب حسب الخصم، يجب أن تعطى الفرص الجديدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر