الصدفة قادتها للاحتراف.. "روبى الطويل" تطرح مجموعة الخريف من الأحجار الكريمة

إكسسوارات إكسسوارات
 
رانيا سعد الدين

الصدفة وحدها هى التى جعلت روبى الطويل تحترف تصميم الحلى بعد أن تخرجت فى كلية الآداب.

تقول روبى: منذ صغرى أمتلك هواية وموهبة تصميم الحلى وابتكار كل ما هو جديد فيها ومكملات الموضة عموما ولكن طول فترة الدراسة كنت هاوية.

وبعد التخرج قررت عمل قطعة من الحلى لشخصية عزيزة وكانت مبهرة بالفعل وأعجبت كل من شاهدها، من هنا بدأت طريقا آخر واحترفت تصميم الحلى ووقعت فى غرام الأحجار الكريمة المطعمة بالذهب والفضة.

اكسسوارات  (1)

 

تقول "روبى الطويل"، السبحة الملونة التى صممتها فى البداية كانت رائعة وهى التى أعطتنى الدفعة لاستكمال طريق احتراف تصميم الحلى.

اكسسوارات  (2)

 بعد ذلك طلب منى الأصدقاء تنفيذ قطع على سبيل الهدايا وبدأت من هنا الانتشار، وبدأت فى رسم التصاميم على الورق وتنفيذها على الكمبيوتر أولا، ودراسة شخصية من يرتدى القطعة لتحديد ذوقه وطريقة اختياره فى الملابس كى تكون القطعة مناسبة للشخصية والملابس.

اكسسوارات  (3)

وبدأت فى دراسة الاحجار وأنواعها تأثيرها على الانسان ووجدتها فرصة لتطوير موهبتى.

اكسسوارات  (4)

وقمت بتصميم صفحة على "الفيس بوك" كانت نافذتى التى أطل بها على العالم لعرض تصميماتى، التى أحاول أن أجددها فى كل مرحلة، فالذوق الراقى هو الأهم مع الأفكار المتطورة هى التى تفرض نفسها وتبزر صاحبها إلى مصاف المصممين.

اكسسوارات  (5)

وعن المجموعة الجديدة تقول روبى هذه المجموعة تناسب الأجواء الخريفية الباردة وألوانها قاتمة بعض الشىء وهى الألوان العالمية، التى خرجت من خبراء الموضة لخريف 2018 وشتاء 2019.

اكسسوارات  (6)
 
اكسسوارات  (7)
 
اكسسوارات  (8)
 
اكسسوارات  (9)
 
اكسسوارات  (10)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر