نجوم متألقون تجاهلتهم اختيارات أجيرى لتمثيل الفراعنة

وليد سليمان وليد سليمان
 
سليمان النقر

جاءت اختيارات قائمة المنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى لقائمة مباراتى سوازيلاند فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، بعيدة عن ضم لاعبين تألقوا فى الفترة الماضية ولم يحظوا بعناية واهتمام أجيرى ومعاونيه، رغم أنهم كانوا من أبرز نجوم الدورى فى الموسم الحالى.

وتجاهل أجيرى ومعاونيه ضم أكثر من لاعب أبلوا بلاءا حسنا مع فرقهم سواء فى الدورى المحلى أو المباريات الدولية، وقدموا عروضا قوية للغاية وساهموا فى تحقيق بصمة واضحة مع فرقهم، وبدلا من أن يكون مكانهم فى المنتخب تفاجئ الجميع باستبعادهم من المنتخب، ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين هم:

وليد سليمان:

تجاهل أجيرى ضم وليد سليمان لصفوف المنتخب الوطنى فى قائمة معسكرى سوازيلاند لأسباب غير معلومة رغم أدائه العالى مع فريقه وبات أبرز نجوم المارد الأحمر فى الموسم الحالى ومفتاح اللعب وتميمة حظ الفريق الأحمر، ورغم أنه أبرز لاعبى الدورى حتى الآن، إلا أن تم استبعاده من حسابات أجيرى الفنية.

 

أحمد فتحى:

ابتعد أحمد فتحى عن صفوف المنتخب الوطنى رغم أنه كان ضيفا دائما مع كل الجهزة الفنية لمنتخب الفراعنة فى السنوات العشر الماضية، بسبب استبساله وروحه الحماسية، إلا أن ذلك لم يشفع له فى أن ينال ثقة المدرب المكسيكى ومعاونيه وخرج من حساباته للمرة الثانية على التوالى.

 

إسلام عيسى:

لم ينل إسلام عيسى شرف ارتداء قميص المنتخب الوطنى رغم أدائه القوى ومساهمته فى وصول المصرى إلى الدور نصف النهائى لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ويسير بخطى ثابتة فى البطولة القارية، وبات من العناصر الأساسية فى فريقه، وأخطر الأوراق الهجومية فى صفوف المصرى، ومع ذلك خرج من حسابت أجيرى لمباراتى سوازيلاند.

 

محمود علاء:

رغم أن محمود علاء يقدم أفضل مواسمه مع الزمالك على المستوى الدفاعى والهجومى، باعتبار أنه يحتل صدارة هدافى الدورى المصرى برصيد 6 أهداف، إلا أن تألقه لم يكن كفيلا لإجبار الجهاز الفنى للمنتخب على الاستعانة بخدماته، بل تم تجاهله لحساب زميله محمود حمدى الونش، وخرج علاء من حسابات المدرب المكسيكى.

 

طاهر طاهر:

غاب طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب عن الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى فى معسكره المقبل استعدادا لخوض مباراتى سوازيلاند، رغم أنه كان محط أنظار أجيرى ومعاونيه، خاصة بعدما أصبح أحد نجوم الدورى المصرى فى الوقت الراهن، ولكن مسألة الاستعانة به لم يتخذ فيها أى قرار حتى الآن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر