شاب مصرى يشارك آن هاثاواى وجال جادوت فى أفلامهما اعرف السر

باسم بطرس باسم بطرس
 
كتبت ريهام عبد الله

من منا لا يرغب فى التقرب من المشاهير، وأن يصبح جزءا من يومهم، ويكون على صلة بشكل ما بمشاهير هوليود، فى السينما أو التلفزيون، والتقاط صور مع النجوم العالميين والمشاهير هو حلم للجميع.

العائلة المالكة

 

باسم بطرس، شاب حصل على بكالوريوس الهندسة، حقق حلمه فى التواجد فى صورة واحدة مع مشاهير العالم، وتحمل فى طابعها خفة الدم، وذلك باستخدام أداته المفضلة "فوتوشوب"، فنجح فى إقحام نفسه فى صور مع المشاهير، لتبدو الصورة حقيقية جدا، لا تستطيع الجزم بأنها فوتوشوب من دقة تنفيذها.

الفوتوشوب
 

الشاب، نجح فى تنفيذ عدة صور، تتسم بخفة الظل والدقة فى آن واحد، فظهر فى صورة منهم، مع العائلة الملكية البريطانية، وهو متكئ برأسه على كتف الأمير وليام، ويأكل من بعض المقرمشات.

باسم بطرس

 

صورة أخرى ظريفة كان بطلها المهندس الشاب، والأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، إذ تواجد معهما فى عربة الزفاف ويتناول "الفشار".

مع ميجان وهارى

 

وقد يكون مسلسل "friends" هو المسلسل الأشهر بين شاب الفترة الحالية، وعاصروه فى فترات صغرهم، ولم يختلف باسم بطرس عن شباب جيله فى حبه لأبطال المسلسل، فأقحم نفسه فى صورة تجمع أبطال المسلسل كافة، وعلق عليها قائلا :" بقى تصحونى من النوم عشان اتصور معاكوا، طيب والله منا ضاحك إنى آسف".

مسلسل الأصدقاء

 

كما نفذ صورة وبدا فيها بطل فيلم "سبايدر مان"، وصورة أخرى مع بطلة الفيلم الشهير "Wonder Women"، جال جادوت، وجاء بديلا لهيو جاكمان فى بوستر فيلم "وولفرين"، وظهر فى البطولة مع النجمة آن هاثاواى فى الفيلم الشهير Interstellar.

آن هاثاوى

 

صور فوتوشوب

 

مع جال جادوت

 

مع رونالدو
 

 

وولفرين

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر