سر عدم رؤية توم كروز ابنته «سورى» منذ سنوات

توم كروز وكاتى هولمز وابنتهما توم كروز وكاتى هولمز وابنتهما
 
هبة مكى

انتشرت الشائعات مؤخراً حول علاقة النجم العالمى توم كروز بابنته "سورى" التى انجبها من طليقته الممثلة كاتى هولمز والتى كان مفادها أن النجم يتجاهل التواصل مع ابنته لسنوات وأن الطفلة البالغة من العمر 12 عاما تتوسل إليه ليزورها ويتواصل معها، وبين تأكيد المواقع الفنية للخبر أو نفيه، نشرت مجلة "UsWeekly" تقريراً قالت فيه، إن توم كروز لم يشاهد ابنته سورى منذ سنوات، بالرغم من السماح له بزيارتها لمدة تصل إلى 10 أيام شهرياً وفقاً للاتفاق الذى تم بينه وبين والدتها.

كاتى هولمز مع ابنتها (سورى)
 
وأفادت المجلة نقلاً عن مصدر مجهول، أن النجم لا يزور ابنته أو يراها لأنها ليست "سينتالوجية" وهو المذهب الدينى الذى يعتنقه توم كروز.

وتملك "كاتى هولمز" حق الحضانة لابنتهم سورى منذ طلاقهم عام 2012 بعد زواج استمر 6 سنوات، وذكرت المجلة، أن توم كروز لم يلتقط صورا مع ابنته منذ عام 2013.

توم كروز مع ابنته
 
يذكر أن توم كروز من المتعصبين للمذهب السينتالوجى، منذ أن اعتنقها عن طريق زوجته الأولى "ميمى روجرز"، وبعد أن تطلقا فى 1990 تزوج كروز من الممثلة نيكول كيدمان، وظل معتنق هذا المذهب، وتبنى الزوجان طفلين "ابنهما كونور وابنته إيزابيلا" ، وعندما انفصلا فى عام 2001 ، ظل الأطفال مع أبيهم واستمروا فى اعتناق السيانتولوجية مثله.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر