تعرفى على موضة تسريحات 2019.. الشعر «المبلول» والجليتر أبرزها

تسريحات شعر تسريحات شعر
 
كتبت شيماء حمدى

أبدع مصففو الشعر خلال أسابيع الموضة العالمية والتى كان آخرها أسبوع الموضة بباريس فى تقديم تسريحات للشعر تتناغم مع موضة أزياء ربيع 2019، وظهر الشعر "الملموم"، وعدد من الضفائر، والشعر "المبلول" ضمن عروض "الران واى" ضمن أسبوع الموضة فى باريس ولندن ونيويورك وميلانو.

الضائر

 

ظهرت بعض التسريحات للعارضات بخصلات مبللة، وكأن لسان حالهن لا يهمنى شىء وهو ما ظهر بعرض مجموعة كريستينا فيديلسكايا، حيث كانت غُرَر العارضات والخصلات المتناثرة على الجبين تبدو مبتلةً مع المكياج الخفيف الذى ظهر على بشرتهن الناصعة بدت إطلالاتهن قوية رغم رقتها، وتناغمت تماماً مع الفكرة العامة للمجموعة.

 

الشعر المبلول
 

تتزيّن إطلالات المصمم الإيطالى جيامباتيستا ڤالى الجماليّة بالألوان المشرقة خلال موسم أسبوع الموضة بباريس لربيع 2019 فقد حرص المصمم على أن يضفى البريق إلى شعر العارضات كذلك، فقدّم لنا فكرة خلابة لإضافة الجليتر الملوّن اللامع إلى خصلات الشعر.

خصلات الشعر المبلولة

 

وكشف خبير الشعر بول هانلون الذى استعان به المصمم ڤالى، وفقا لموقع ڤوج أن المصمم قد عرض عليه صوراً من احتفالات الزفاف الهنديّة القديمة التى تنثر فيها البودرة الملونة فى كلّ مكان.

الشعر اللامع2
 

وتمّت إضافة الجليتر اللامع إلى بخاخات الألوان المؤقته للشعر، ثمّ مشّطت لتزيد من عامل الدراما فى إطلالات العارضات، وتقدّم لكى إلهاماً مثاليّاً لتسريحة شعر مناسبة للحفلات الساهرة، أو لحضور المهرجانات الغنائية.

 الشعر اللامع


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر