منتجة "روز": مشاهد تفجيرات فى الفيلم من واقع الحرب فى سوريا

سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين
 
الإسكندرية عمرو صحصاح
قالت رانيا الجبان منتجة فيلم "روز"، إنها كانت حريصة وبشدة على تقديم معاناة سيدات سوريا خلال فترة الحرب، وأن هذا الأمر وجدته فى سيناريو فيلم "روز"، ولذلك أقبلت على تقديمه رغم صعوبته الشديدة فى تنفيذه.
 
وأضافت منتجة فيلم "روز"، خلال ندوة الفيلم السورى التى تقام ضمن فعاليات الدورة ال34 من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، إن هناك العديد من مشاهد التفجيرات التي تضمنتها أحداث الفيلم كانت حقيقية من واقع الحرب فى سوريا، لافتة إلى أنها حرصت على أن تكون كل العوامل جيدة فى الفيلم من ممثلين كبار مثل سوزان نجم الدين وباسم ياخور ومنى واصف، أو صورة جيدة أو حتى موسيقى تصويرية.
 
ومن جانبها قالت بطلة الفيلم الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها استغرقت فى فيلم "روز"، حوالى 150 يوم مابين تحضير وتصوير، مضيفة أن الفيلم يسلط الضوء على سبايا الحرب السورية.
 
وأضافت النجمة سوزان نجم الدين ، أن الفيلم يكشف الدواعش الذين يشوهون صورة الإسلام ويقتلون ويسفكون الدماء باسمه.
 
وأكدت نجم الدين، أن هناك مخطط واضح لتقسيم الشرق الأوسط، وأن الحرب فى سوريا الآن لهذا السبب، وليست بسبب الطوائف المختلفة ببلاد الشام.
 
الندوة لم يحضرها سوى الفنان سامح الصريطى، والناقدة ماجدة موريس، حيث تغيب كل الفنانون المتواجدين بالمهرجان عن الحضور، وأدار الندوة الصحفى خالد عيسى. 
 
يذكر أن الدورة ال34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، تحمل اسم نادية لطفى، وتم خلالها تكريم عدد كبير من نجوم الفن وصناعه منهم فاروق الفيشاوى والمخرج أحمد يحيى والمنتج حسين القلا والناقدة ماجدة موريس. 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر