صور.. حسن الرداد يزور صالة تحرير "عين" ويشيد بدورة العمل

خالد صلاح وحسن الرداد خالد صلاح وحسن الرداد
 
كتب باسم فؤاد - تصوير حازم عبد الصمد

زار الفنان حسن الرداد، اليوم الخميس، مقر "اليوم السابع" وكان فى استقباله الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير الجريدة، والكاتب الصحفى دندراوى الهوارى والإعلامى محمد الدسوقى رشدى رئيسا التحرير التنفيذيين.

واطلع الرداد على سير العمل فى صالة تحرير اليوم السابع، وتعرف على ماكينة عمل إنتاج الأخبار والتقارير الصحفية، إضافة إلى الاستوديو الخاص بالجريدة، مؤكدا أنه يتابع كل جديد عن الفن والأخبار الفنية فى مصر والوطن العربى من خلال موقع اليوم السابع ومجلة عين.

57899-زيارة-حسن-الرداد-فى-اليوم-السابع--(11)

يذكر أن النجم حسن الرداد، سيستقر على فيلمه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يفاضل بين مشروعين مختلفين يقدمه بشكل مختلف تمامًا بعيدا عن الكوميديا وينتميان لنوعية دراما الأكشن لاسيما أن حسن يريد الابتعاد عن الكوميديا التى قدمها فى أفلامه السابقة.

وأوضح الرداد لـ"اليوم السابع" أنه يحرص على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية "الجيم" بشكل منتظم هذه الفترة ويركز كثيرًا فى التمرينات للمحافظة على جسده الرياضى والاستعداد للدور الذى يقدمه فى الفيلم الجديد الذى سيكون به عدد من مشاهد الأكشن التى تحتاج بنيانًا قويًا.

68101-زيارة-حسن-الرداد-فى-اليوم-السابع--(5)

آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم "عقدة الخواجة" الذى تم عرضه فى موسم شم النسيم ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك فى بطولته الفنانة هنا الزاهد وبيومى فؤاد، وماجد المصرى، وسامية طرابلسى، تأليف هشام ماجد، وشيكو، وإخراج بيتر ميمى، ودارت أحداثه فى إطار كوميدى أكشن.

47060-زيارة-حسن-الرداد-فى-اليوم-السابع--(9)
 
48390-زيارة-حسن-الرداد-فى-اليوم-السابع--(16)
 
47268-زيارة-حسن-الرداد-فى-اليوم-السابع--(17)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر